عاجل ليبيا الان

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي.. المسماري يرد على صنع الله ويكشف حقيقة تلغيم “حقل الشرارة”

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

أكد اللواء أحمد المسمارى، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، أنه لا يوجد سلاح فى ليبيا مع وجود استعمار، موضحا أن الجيش الليبي يسعى إلى تأمين حياة المدنيين.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، خلال مؤتمر صحفي منذ قليل: ما زلنا نلتزم بوقف إطلاق النار.. ولا توجد أى مؤشرات من قبل الطرف الآخر.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الليبى، أنه يجب أن نتوحد لتنفيذ هدف طرد الغزاة الأتراك من ليبيا، لافتا إلى أن الجيش الليبي يقاتل من أجل السلام ولتأمين المواطنين.

وأكد المسماري أن تركيا تسع وراء المال، من أفعالها الغاشمة في الأراضي الليبية، وأية دولار منهوب، فهو للصالح التركي.

وأضاف المسماري، أن الكثير من المليارات الليبية، تم ىنهبها من الأراضي الليبية، وإرسالها إلى أنقرة.

ولفت” المسماري” إلى أنه إذا أستمر الوضع المتأزم الحالي، ستنقل السيادة إلى أنقرة ، وهو ما لا يقبله أي مواطن ليبي حر.

وفند المسماري من جديد وجود اي قوات روسية، مشيراً إلى أن مندوب روسيا في مجلس الامن رد على هذه الادعاءات.

ونفى المسماري زرع أي الغام في محيط حقل الشرارة النفطي، مؤكداً أن الامر لا يمكن حدوثه خاصة ان محيط الحقل رمال ولا يمكن زراعة اي ألغام عليها، كما ان الشركات النفطية تعمل في الحقل ولا يمكن تلغيمه في وجودها، مؤكداً ان الألغام الحقيقة هم المواطنون من أبناء الجنوب والذين قاموا بحماية الحقل من الأطماع التركية.

ورد المسماري على اتهامات صنع الله بشأن وجود قوات اجنبية في الحقول النفطية، نافياً هذا الأمر، ومتحدياً صنع الله من الحديث حول وجود الجماعات المسلحة والمطلوبة للجهات الامنية في مصفاة الزاوية أو المنشأت النفطية في المنطقة الغربية.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

تعليق

  • ردع المحتل هو الحل فاليوم مر شهر على اعلان قاهر الخرفان عن وقف اطلاق النار ولم يقترب احد من كلاب النار من الخط الاحمر لانه يعرف انه هالك وراينا العين الحمراء غرب الخط الاحمر تبدأ من اقصى الغرب وستنتقل الى اماكن اسهل فى معتيقة ومصراته لكسر عظام اردوغان الاحمق فهو غبى جدا ناقص علام معاه دبلوم فقط ومزور شهادة جامعية ليترشح بها للرئاسة لكن غباوته لم تتغير والكل يسخر منه الان فى كل مكان حتى يلقى مصير صدام