ليبيا الان

في كلمة أمام مجلس الأمن: قطر تواصل دعمها لحكومة الوفاق

أعلن وزير خارجية قطر محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، الأربعاء، مواصلة بلاده الانحياز لحكومة الوفاق خلال كلمة أمام اجتماع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، معتبرا أنه السبيل الوحيد لحل الأزمة الليبية.
وقال الوزير القطري: “لقد أصبح من الواضح أن السبيل الوحيد لحل الأزمة الليبية هو دعم حكومة الوفاق الوطني، والالتزام بتنفيذ اتفاق الصخيرات، وقرارات مجلس الأمن، ونتائج مؤتمر برلين”.
وأشار إلى “إقرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بالإجماع اتفاق الصخيرات، الذي اعترف بحكومة الوفاق الوطني بوصفها السلطة التنفيذية الشرعية الوحيدة في ليبيا”.

ولا يعتبر الموقف القطري مفاجئا بالنظر إلى مواقف الدوحة من حكومة الوفاق ورئيسها فائز السراج وارتباط تلك الأطراف بتيارات الإسلامي صاحبة النفوذ في طرابلس.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

تعليقات

  • نملة قطر مجرد ورم سرطانى فى الخليج العربى يعتمد على المرتزقة لحماية نظامه الحاكم من الغضب الشعبى وشعب قطر محروم من ابسط قواعد الديمقراطية حتى فى جمهورية الموز فموزه تزحلق الحكام وتقلبهم بمزاجها جوزها البغل يقلب ابوه خليفة وابنه تميم يقلبه متخطيا اخوه الاكبر البغل جوعان اتفووووه عليكم نظام حكم قذر

  • لو مسحت قطر من على الخريطة وسالت اى واحد فى العالم عن الفرق بين الخريطة قبل وبعد المسح فلن يلاحظ شئ فهى اتفه من ان يهتم بها احد وتنفق اموالها فى الفساد وسفك الدماء