ليبيا الان

صور جوية حديثة تظهر الدمار الذي خلفته الضربات الجوية على الدفاعات التركية بقاعدة الوطية

بنغازي-العنوان – أظهرت صور نشرها موقع “أوسنت” المتخصص في نشر صور الأقمار الصناعية، إضافة إلى مواقع أخرى، اليوم الأربعاء، حجم الدمار الذي خلفته الضربات الجوية على قاعدة الوطية يوم السبت.

وأجرى الموقع مقارنة بين صور جرى التقاطها قبل الغارات بتاريخ 4 يوليو 2020 وأخرى بعدها بتاريخ 6 يوليو2020.

وأظهرت المقارنة بين الصور مدى قوة الضربات الجوية التي تظهر بوضوح الدمار التي خلفته الضربات الجوية في جنوب غرب القاعدة وبشكل أقل في جنوب شرق القاعدة.

وأتاحت الصور القريبة والملتقطة حديثا لقاعدة الوطنية الجوية مدى وضوح آثار الضربات يوم 5 يوليو، حيث يُظهر الموقع الجنوبي الغربي، إشارات تتوافق مع الهجوم، وبدلاً من ذلك يُظهر الجنوب الشرقي إشارات أخف.

وبيّنت الصور القريبة، إضافة الدفاعات الجوية التركية في جنوب غرب القاعدة، والتغييرات الواضحة للضرر بعد الضربات الجوية، كما تظهر التغييرات الطفيفة أيضًا في جنوب شرق القاعدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

تعليق

  • اردوغان احمق اردوغان غباوة فى كل مكان اراد ان يناور وحيدا فى البحر المتوسط فوجد مناورة مصرية ومناورة قبرص مع اليونان وايطاليا وفرنسا ومناوة امريكية مع قبرص تخيل الفارق يين مناورات اردوغان الهزيلة التى ليس لها غطاء جوى كافى بينما مناورات فرنسا بها حاملة طائرات ضخمة والمناورة الامريكية حاملة طائرات ايضا مما يؤكد غباوة اردوغان والقاء جيشه الى التهلكة وينتظره مصير جيش العراق ومصير صدام حينما يتواجد الامربكان وفرنسا وايطاليا فى مناوة عند قبرص قرب حدود تركيا انسى ياقردو