ليبيا الان

سقوط قتلى في صفوف مليشيات «فرسان جنزور» و«محمد فكار»

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

 

>> مقتل «الكبش» و الأخوين «محمد ومحمود الفكار» في اشتباكات بين المليشيات في جنزور

سقط عدد من القتلى في  صفوف المليشيات المسلحة في منطقة جنزور، بعد نشوب قتال بين مليشيا «فرسان جنزور» ومليشيا «محمد فكار» والتي وقعت بينهما في حي الجعافرة بجنزور فجر الثلاثاء الماضي.

وبحسب مراسل «الساعة24» فإنه تم تصفية المليشياوي “حامد عبدالحميد محمد أبوجعفر”  الملقب بـ”الكبش” مواليد شهر أغسطس 1998، من قبل مسلحين من منطقة جنزور، لكن «مليشيا  فرسان جنزور» وجهت الاتهامات إلى مليشيا “محمد فكار” بحكم المواجهات المسلحة العنيفة التى وقعت بينهم في حي الجعافرة بجنزور فجر الثلاثاء 7 يوليو الجاري .

وهذا، وقد نشبت حالة من الغضب والاحتقان في أواسط المليشيات التي تطالب بالثأر ويصرخ بعضهم “الدم الدم”.

يذكر أن “الكبش” من سكان جنزور، هو شقيق آمر مليشيا “فرسان جنزور” ويدعي “محمود عبدالحميد محمد أبوجعفر” الملقب “الشيبه” ويعتبر مقربا من متطرفي مجالس الشوري ويوفر لهم الملاذ الأمن في المدينة .

وسرعان ما أقدمت مليشيا «فرسان جنزور» على الانتقام لـ”الكبش” وسط اشتباكات مستمرة بين المليشيات المسلحة، حيث قامت بتصفية الأخوين “محمد ومحمود الفكار” بعد قتلهم ثلاثة من عناصر المليشيا أحدهم أخ القيادي محمود أبوجعفر الملقب “الشيبه”.

وبحسب شهود عيان، فإن عناصر من مليشيا “فرسان جنزور” حاصروا «مليشيا الفكار» وتمكنوا من قتل الأخوين “محمد ومحمود الفكار” اللذين قتلا “الكبش” شقيق آمر «فرسان جنزور».

الوسوم

القتال النزاع سقوط قتلى فرسان جنزور ليبيا محمد فكار مليشيات

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • وين جنونو بطلع بيان ويقول ان قوات حفتر هى من قتلت الطرفين ووين القائد الاعمى للمليشيات المشلحة فاسق السراق

  • هذه هى الدولة المدنية التى يريدونها للشعب الليبى…….شوية عصابات و حرامية و تكفيريين و احتلاليين و مرتزقة مع المليون الخريانى يدوروها………
    يلعن كس أم…دين دى دولة…… دى مش دولة مدنية…..دى دولة كفر و الحاد و زندقة و خيانة و عمالة و نجاسة و إنحطااااااط أخلاقى