ليبيا الان

اختطاف مسن شرقي طرابلس والفدية “قطعة أرض”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أثار اختطاف الحاج مصباح بنور العتري البالغ من العمر 89 عاما من مزرعته الواقعة في منطقة قصر الأخيار شرقي طرابلس صدمة لدى الشارع العام واستنكاراً واسعاً من المهتمين بملف حقوق الإنسان في ليبيا.

‎وقامت مجموعة مُلثمة باختطاف العتري في حادثة تجسد انعدام الإنسانية، وطالب الخاطفون ذوي المُختطف بتقديم فدية لإطلاق سراحه وتمثلت في المزرعة التي تمت بها واقعة الاختطاف، إضافة إلى مزرعة أخرى تقع في منطقة القويعة.

ويفتح هذا المطلب عديد التساؤلات حيث إن الفدية المطلوبة ستقود دون شك للضالعين في هذه الحادثة حيث ستؤول ملكية الأراضي إليهم ما يشير إلى عجز واضح عن بسط الأمن وحماية المواطنين.

‎ووقعت حادثة الاختطاف يوم الثلاثاء الموافق 7 / 7 / 2020 عند حوالي الساعة 10:00 ليلا، دون مراعاة لكبر سنّه وانشغال أهله وذويه على صحته ومصيره.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

تعليقات

  • كلام فارغ، في الاخير تبقي مسميات وهي كلها مليشيات ستزيد الحالة الليبية تعقيدا.. وزيادة في نهب الأموال بأسم الميزانية والمصاريف.

  • رجب اردوغان فوق صفيح ساخن

    اردوغان احمق اردوغان الان فى مأزق بعد خازوق الوطية اراد يتمنظر بمناورة بحرية تركية فجاء بنتائج عكسية زودت الخوازيق عندما وجد رد مزلزل مناورات مصرية صخمة وقبرص مع اليونان وفرنسا وايطاليا حتى الامريكان مناورة مع قبرص تروح فين ياصعلوك كان الهدف الرئيس من ليبيا النفط والغاز الان اصبحت الصورة واضحة لن يحصل على قطرة واحدة كلها مسكرة واصبح قردو اخر مسخرة فى انقرة