ليبيا الان

مقتل مليشياوي في مصراتة بالرصاص

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

ذكر مصدر مطلع أن المليشياوي علي بعيو الملقب “موقو” من سكان مصراتة قتل بعد تعرضه إلى عيار ناري “رصاصة ” أصابته على مستوى القلب.

وأوضح المصدر أنه أعلن عن وفاة بعيو في مستشفى الطوارئ في مصراتة مساء أمس السبت، لافتا إلى أنه من مواليد 1995 ولم تعرف الأسباب التي أدت إلى استهدافه ولا مكان الواقعة.

وأشار المصدر إلى أن “مصيف النورس” في مدينة مصراتة شهد مواجهات مسلحة بين عناصر مليشياوية بعضها من قبيلة الشراكسة والأخرى من قبيلة المعدان والذي أدى إلى مقتل 3 وإصابة 5 آخرين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

تعليقات

  • كلب وراح وليس مهما السبب المهم انه انضم الى كلاب النار وحصل على ميدالية الغريانى فى جهنم

  • هذه نتائج ثورة التكبير ..ثورة فبراير المجيدة…!!! ثورة سودا نودا….ميليشيات وعصابات ومجرمين وقتلة وهاربين من السجون يقومون بتصفية بعضهم بعض….هذه هي النتيجة…مصراته المجاهدة أصبحت ملاذا آمنا للاخوان وحثالة القوم …جروا المدينة للمواجهة مع كل مناطق ليبيا والان أصبحت وحيدة في مواجهة أغلب الليبيين …ياليتكم ترجعوا لمقابلة احد الحكماء كما يقولون وهو ابراهيم بن غشير وماذا قال له القذافي …تجدونها في اليوتيوب…مشكلة مصراته تريد أن تكون ولية أمر ليبيا والوصية علي هذه الثورة النكبة,,,وهذا لن يحصل طال الزمن أم قصر…ستكون مصراته كما السابق تابعة لطرابلس وترجع للتجارة والنقل بالشاحنات …

  • معقوله ايسير هكي من ما يعتبرون أنفسهم من الحضر اللا قبليين عشاق الدوله المدنيه ولا لعسكرة الدولة. لسان الحال يقول أنكم قبليين للنخاع ولن تعرفوا للدوله المدنيه طريقا لأنكم همجيين أبا عن جد وستظلون هكذا إلي أن يرث الله الأرض وماعليها.