ليبيا الان

قوات الوفاق تعزز تواجدها بين سرت والجفرة تحسبا لـ«تحشييد» القيادة العامة

SIRTE, LIBYA - JUNE 14: Libyan Army members are seen as they make preparations at Ebu Gireyn and Viske regions within their operation named "Path of Victory" launched to save the Sirte city of Libya on June 14, 2020. ( Mücahit Aydemir - Anadolu Agency )
بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

كشف آمر غرفة عمليات سرت والجفرة بالقوات التابعة لحكومة الوفاق، العميد إبراهيم أحمد بيت المال، زيادة الدعم الفني لمحاور عملية «دروب النصر» بين سرت والجفرة، بعد رصد «تحشييدات» وتحركات مكثفة لقوات القيادة العامة في المنطقة.

وتابع بيت المال في بيان اليوم، أنه بناء على الاجتماع الاستثنائي مع آمري محاور عملية دروب النصر أمس، للوقوف على المستجدات الميدانية بالمنطقة الواقعة بين سرت والجفرة، تم رصد هذه التحشييداات وهو ما «استدعى التواصل مباشرة مع القائد الأعلى للجيش الليبي فائز السراج، واقترحنا عليه عقد اجتماع عاجل برئاسته»، إضافة إلى آمري المناطق العسكرية الثلاث، لمناقشة هذه المستجدات وما تقتضيه ضرورة المرحلة.

وتابع أن الاجتماع انتهى بالاتفاق على زيادة الدعم الفني للمحاور وكذلك تحسين المنظومة الدفاعية بشكل أكبر وأوسع، إضافة إلى جملة من الأمور.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

تعليقات

  • قال المسمارى اليوم على قناة اون تى فى المصرية ان اى اعتداء من المليشيات سنتحول بعده الى الهجوك وليس الدفاع واتمنى ان تدخلوا المصيدة ياجرذان حتى يتقدم الجيش الوطنى بدعم مباشر مصرى وترى انزال بحرى وجوى فى مصراته والقبض على الخوان على طريقة عشماوى

  • ما يسمى “بوابة الوسط” المفروض يغيروا اسمهم لـ “بوابة الدافنية” لأنهم عبارة عن بوق وسخ لحكومة النفاق والمزاريط والمليشيات والخوارج.

    إتفووووه عليكم يا رخاص يا قوادة