ليبيا الان

 المسماري: جاهزون لصد أي هجوم.. وأردوغان يخوض حربه في ليبيا لأجل الإخوان

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال اللواء أحمد المسماري الناطق باسم الجيش الوطني الليبي، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يخوض حربه في ليبيا لأجل الإخوان، ولأجل أهدافًا أخرى أكبر من تركيا نفسها، وهي لصالح دول أخرى.

وأضاف المسماري، خلال تصريحات له عبر برنامج “كل يوم” على شاشة “ON” المصرية، أن جماعة الإخوان الليبية هي من تتحكم فى مفاصل الغرب الليبي بالتنسيق مع الإخوان فى تركيا، مشيرا إلى أن القوات التابعة له تقاتل من أجل السلام فى ليبيا، موضحا أن تركيا لديها أطماع وطموحات في البلاد بتهديد أوروبا والتحكم في الهجرة غير الشرعية وتهديد استقرار الدول الأوروبية.

وأوضح المسماري، أن النظام التركى يسعى للتحكم في خطوط الغاز في مليتة غرب البلاد، ولدية أطماع فى ثروات وأموال ليبيا، مشيرا إلى المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس حاولت تضليل الجميع بإعلان رفع حالة القوة القاهرة عن تصدير النفط الليبي.

وتابع، الأمن القومي الليبي مرتبط بالأمن القومي المصري، مشيدا بدعم الدولة المصرية للشعب الليبي وللجيش بشرح حقيقة ما يجرى في ليبيا، مؤكدا أن القوات المسلحة على جاهزية كاملة ومستعدة لصد أى هجوم للأتراك والمرتزقة على سرت والجفرة.

 

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • هلاك مليشيات اردوغان احمق اردوغان سيكون فى ليبيا فالعالم كله ضده الان ويسخر من الهزيان

  • We dearly ask Allah to make victorious in all part of Libya
    If we are ready to counter attack the diseased [ Turks, Sherkess, Misratees, Syrians, Chadians & Qatari ] then what/why we are waiting and not attacking the cowards and burning all of them
    VIVA True Libyans & we DO NOT Surrender, we deep fry these traitors and keen cowards