عاجل ليبيا الان

المقري: بيانات السفارة الأمريكية تدخل سافر في الشأن الليبي

قناة ليبيا 24
مصدر الخبر / قناة ليبيا 24

انتقد المحلل السياسي عبد الله المقري، بيانات السفارة الأمريكية واعتبرها تدخلا سافرا في الشأن الليبي.

وأوضح المقري، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن السفارة الامريكية المهاجرة من ليبيا على ضفاف البحيرة في تونس ليس لها وصاية على ليبيا.

وأشار المقري أن تغريدات السفارة على فيسبوك لا تقلق الليبيين، لافتا إلى أنها غير معنية بتنظيم أوضاعهم الاقتصادية، مشيرا إلى أنها ربما تخيف عملاء الغزو التركي أما الشعب الليبي الذي طرد القواعد الامريكية وأمم النفط فهو لا يكترث بهذه الفقاعات الفيسبوكية .

هذا ويذكر أن السفارة الأمريكية في ليبيا، أصدرت بيانا أمس الأحد، أبدت من خلاله انزعاجها من الجهود المدعومة من الخارج ضدّ القطاعين الاقتصادي والمالي الليبي، والتي أعاقت التقدم وزادت من خطر المواجهة.

وأضافت أن الإجراءات المخيبة للآمال لن تمنع السفارة من مواصلة التزامها بالعمل مع المؤسسات الليبية المسؤولة، مثل حكومة الوفاق الوطني غيرالمعتمدة ومجلس النواب، لحماية سيادة ليبيا، وتحقيق وقف دائم لإطلاق النار، ودعم إجماع ليبي على الشفافية في إدارة عائدات النفط والغاز.

The post المقري: بيانات السفارة الأمريكية تدخل سافر في الشأن الليبي appeared first on Libya 24 – ليبيا 24.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا 24

قناة ليبيا 24

تعليق

  • السفيه الامريكى يعلم جيدا ان الجيش الامريكى فى سوريا يسيطر على نفط دير الزور فلماذا لايعطى العائد لمؤسسة النفط السورية !!!