ليبيا الان

العقوري يؤكد لنائب السفير الأمريكي على ضرورة عدالة توزيع عائدات النفط

بنغازي-العنوان

بحث رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، يوسف العقوري، هاتفيا مع نائب السفير الأمريكي، جاشوا هاريس، عدة قضايا بالملف الليبي أبرزها الملف الاقتصادي وعودة إنتاج النفط.

وأكد العقوري، موقف مجلس النواب وحرصه على عودة إنتاج النفط تقديرا للظروف الاقتصادية، بشرط ضمان إلا تذهب العائدات لتمويل الأنشطة المشبوهة، وأن توزع تلك العائدات بعدالة بين جميع مناطق ليبيا.

واستعرض العقوري، خلال المحادثة الهاتفية، الخيارات الممكنة من أجل تحقيق ذلك، كما ثمن دور الولايات المتحدة في دعم الحوار الاقتصادي الليبي.

بدوره أكد جاشوا، على أن الولايات المتحدة حريصة بدورها على توزيع إيرادات النفط بعدالة وشفافية، مجددا التأكيد على أهمية دور مجلس النواب في حلحلة أزمة إغلاق النفط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

تعليق

  • حتى الحمير والبغال جميعها مقتنعة اليوم بأن أفضل حكم سياسي واداري يحقق العدالة في اقتسام السلطة، والثروة، والنفوذ هو نظام ( الحكم الفدرالي الكامل الصلاحيات .
    وان توزيع ثروة النفط في ليبيا بالعدل يكون بتقسيمها على عدد رؤوس السكان في كل اقليم. ويتم تسليم المال الى سلطات الاقليم ليتم صرفها حسب الكيفية التي يريدها سكان ذلك الاقليم.
    ولكن … الحمير والبغال تفهم وتتعلم ….. امّا الليبيون امثال الساسة الحاليون فهم اقل من الحمير والبغال فهما وعقلية ووطنية. هم كالانعام بل هم أضل سبيلا.