ليبيا الان

مصرع الممثلة “نايا ريفيرا” غرقاً في بحيرة بــ”كاليفورنيا”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

لوس انجليس – “رويترز”

أكد مسؤولون في الولايات المتحدة -الاثنين- إن الجثة التي جرى انتشالها من بحيرة في كاليفورنيا هي للممثلة “نايا ريفيرا” -البالغة من العمر “33 عاماً” – إحدى بطلات مسلسل “غيلي” ،الكوميدي الموسيقي ذائع الصيت.

وقال قائد شرطة مقاطعة “فينتورا” بولاية كاليفورنيا في مؤتمر صحفي على ضفة بحيرة “بيرو” قرب لوس انجليس: “نحن متأكدون الآن من أن الجثة التي تم العثور عليها هي جثة نايا ريفيرا” .. وقد اُنتشلت الجثة في وقت سابق أمس الاثنين.

وذكرت سلطات الولاية الأسبوع الماضي أنها تعتقد أن “ريفيرا” التي اختفت منذ يوم الأربعاء، غرقت بعد أن استأجرت زورقا على بحيرة بيرو قرب لوس انجليس مع ابنها جوزي “4 سنوات”، الذي عثر عليه سالما.

وأشار قائد الشرطة إلى أن السلطات لا تشتبه في قوع جريمة أو انتحار وأن أسرة ريفيرا بلغها النبأ، مضيفاً أن الجثة نُقلت لمكتب الطب الشرعي لإجراء التشريح والتعرف على الهوية رسمياً عبر سجلات الأسنان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

تعليق

  • للأسف الشديد – ان حوالي 75% من الناس أغلقوا شاشات الإذاعات المرءية – وانتقلوا الى مناطق الريف والجبال والارياف والقرى الخضراء – والاستمتاع بالطبيعة والمناطق الجبلية الشاشعة بحثا عن الهواء النظيف وهربا من المدن والتوترات والعنصرية والتخييم بعيدا عن ضغوطات الحياة التكنولوجية التي دمرت العلاقات الاسرية ودمرت عقول الأطفال وجعلت من البيوت بدون اهتمام من التفريط في الجلوس امام الاخبار الكاذبة والبرامج التي لا تنفع ولا تضر … الا للاستهلاك اليومي للطاقة الكهرباءية وأضرار بشبكية العيون – وتوتر الاعصاب – وسببت العديد من البرامج والأخبار المكررة والمستهدفة لبعض الناس الى ارتفاع نسبة الانتحار في العديد من الدول .