ليبيا الان

بملابس فاضحة.. سائحة أجنبية ترقص داخل مسجد بقطر

أثار قيام وافدة أجنبية بالرقص داخل مسجد في قطر مرتدية ملابس فاضحة حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الوافدة بمقطع مصور وهي ترتدي لباساً فاضحاً وتتجول داخل مسجد أثري، وترقص على أنغام موسيقية.

واعتبر نشطاء أن ما قامت به السائحة هو استهزاء بحرمة المعالم الدينية، منتقدين السماح لها بذلك، ومطالبين السلطات بمحاسبتها وتداولوا المقطع تحت وسم حمل عنوان “نرفض عري الأجنبيات”.

” style=”height: 496px;”>

وكتب حساب يحمل اسم شيخة بنت علي، على منصة “تويتر” عبارات حملت فيها الحكومة مسؤولية المقطع.

وقالت في المنشور: “هذه الأجنبية أمنت العقوبة وضمنت أنه لا رادع لها فتعمدت جرح مشاعر أهل قطر والاستهزاء بهم وبدينهم وتراثهم من خلال نشر فيديو لها بملابس عارية ولقطات خليعة أمام مسجد الذخيرة التراثي” وختمت منشورها قائلةً: “هل من تفسير لهذا الصمت والتجاهل من الجهات المسئولة؟”.

والجدير ذكره أنّ مسجد الذخيرة الأثري يقع في منطقة الذخيرة بمدينة الخور، قريباً من شاطئ البحر، ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1900م، وهو معلم أثري هام بالنسبة للقطريين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

تعليقات

  • لا فرق بينها و بين العاهرة موزة المسند و ابنها الشاذ تميم و حمد بن جاسم….إلا أن هذه السائحة تجاهر يفعلها الفاضح…..و موزة و تميم و حمد يفعلون ما هو اقبح و أشنع فى الخفاء……

  • حكومة لها معاناتها الجنسية مع ساركوزي و بعلم الديوث زوجها الفعل حمد بن خليفة و لا ننسى اليخت الذى أهداه لشعبها البنائي الأصل اسبانى الجنسية….
    و تميم تم القبض عليه فى ملهى للشواذ جنسيا فى بريطانيا و تحرر محضر بذلك فى إسكتلنديارد إثر مشاجرة بين نياكك و شخص آخر فى الملهى جاء على هوا تميم…..و قد اهدر القرضاوى دم تميم قبل توليه الإمارة بعد الانقلاب على البغل ابيه….
    و حمد بن جاسم تم التسجيل له من المخابرات الامريكية فى حفل سكر انه يمارس الشذوذ مع الأطفال و أدلى بمعلومات خطيرة و هو تحت تأثير الخمر….
    و ابنة حمد بن جاسم تم ضبطها فى حفلة جنس جماعى (٦ رجال) تمارس معهم الجنس فى بريطانيا….و القائمة النجسة من هؤلاء الأجناس تطووووول و تحتاج المجلدات لسرد فضائحه التى يندى لها الجبين…
    بعد كل ما سبق ذكره (و هو غيض من فيض) فما هو الضرر أو الجديد مما فعلته هذه السائحة بأرض الشذوذ و النفاق و الكفر القطرية؟؟؟؟؟؟؟

    • موزة المسند لها مغامراتها الجنسية مع ساركوزى و بعلم زوجها البغل القطرى حمد بن خليفة….

      اليخت الذى اهدته لعشيقها الاسبانى الجنسية لبنانى الاصل

  • موزة المسند لها مغامراتها الجنسية مع ساركوزى و بعلم زوجها البغل القطرى حمد بن خليفة….

    اليخت الذى اهدته لعشيقها الاسبانى الجنسية لبنانى الاصل