ليبيا الان

“المحجوب”: تركيا حشدت 10 آلاف مرتزق في محيط سرت

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

قال مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني ، العميد خالد المحجوب إن “تركيا قامت بحشد حوالي 10 آلاف مقاتل من المرتزقة في محيط سرت، وأن تركيا قد تغامر في الهجوم على سرت والجفرة”.

وأكد  المحجوب ، في تصريح لقناة سكاي نيوز ، أن الجيش الوطني يرصد كل تحركات قوات الوفاق، مشيراً إلى أن تركيا أرسلت عدة طائرات مسيرة لضرب خط إمداد مياه بعيدة عن سرت، في إشارة لقصف استهدف خطوط النهر الصناعي قرب بلدة الشويرف.

ووصف “المحجوب” قدرات الدفاع الجوي للجيش الوطني بالــ “جيدة” وتتمتع بقدرة على تقييد حركة الطائرات المسيرة التركية، وقال في هذا الصدد:  “نحن جاهزون لكل الاحتمالات وسنصد أي هجوم تركي”.

وأشار مدير التوجيه المعنوي إلى أن حكومة الوفاق خرجت عن الأهداف التي شكلت من أجلها ووقعت معاهدات غير شرعية، مشدداً على أن أمن مصر من أمن ليبيا ومن الجيش الوطني أن يستعين بمن يحقق أمن ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

تعليقات

  • مكان المعركة مثالى للجيش الوطنى لتحويل مصراته الى البواغيز السورية حيث كانت نهاية داعش والقضاء عليهم بعد تجمعهم فى مكان واحد فالامكانيات الهائلة للجيش الوطنى قادرة على ابادتهم والتوجه الى طرابلس وتطهيرها من الارهاب قضى الامر مين يقدر على خير اجناد الارض

  • على طريقة البواغيز فى سوريا حيث تم ابادة الدواعش عندما تجمعوا هناك يمكن ايضا ابادة النفايات الارهابية فى مصراته واستخدام القوة العربية الهائلة هناك والطريق مفتوح لوصول مئات الالاف من المقاتلين المصريين والقوة المدرعة الرابعة عالميا فالمعركة محسومة وستكسر انف اردوغان فى كل مكان فى الصحراء الليبية