ليبيا الان

برلماني أوروبي: يجب معاقبة تركيا على دعمها الإرهاب في ليبيا

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أكد عضو البرلمان الأوروبي، كوستاس مافريدس، أن تركيا تلعب دورا شديد الخطورة في ليبيا، داعيا دول الاتحاد الأوروبي إلى التصدي لأطماع أنقرة في شرق المتوسط.

وقال مافريدس، رئيس اللجنة السياسية للمتوسط، في مقابلة مع «سكاي نيوز»: “يجب فرض عقوبات على تركيا بسبب خرقها حظر السلاح على ليبيا، وتقديمه دعما للتنظيمات الإرهابية”.

وأشار البرلماني الأوروبي، إلى أن التدخلات التي تقوم بها تركيا في كل من سوريا وليبيا تشكل تهديدا محدقا بالأمن الدولي، وهو ما يستوجب تحركا من أوروبا.

الوسوم

الإرهابيين الاتحاد الأوروبي الغزو التركي حظر السلاح ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليق

  • تركيا دولة واضحة والرئيس رجب أردوغان شخص معروف بالشهامة والشجاعة والوطنية لبلاده حتى لو ان البعض ينقذونه فالانسان الناجح دائما يكثرون أعداءه وخاصة فيما يتعلق بالدفاع عن الدين الاسلامي الصحيح ـ والرجال مواقف . وأحسن الرئيس التركي رجب اردوغان بعدم الرد على المتشدقين سواء من مصر أو فرنسا أو الخليج والحالمين بعودة بالاستعمار والغائصين في التاريخ للتقليب عن الثغرات والخائضين في اعراض الدول وشئونها ,, ضنا منهم جازمين بأن الأخرين يحملون قلوب مريضة مثل التي في صدورهم . ولكن لا يصح الا الصحيح . وكل شئ له حدود وإطارات معينة حتى لاتختلط الشئون وحق الدفاع من اي جهات لها افكار صهيونية ومتطرفة تختبئ وراء الكذب والتحايل على الاخرين .