ليبيا الان

مصادر لـ218: توقيف الناجي والدّغاري بعد فيديو “شكوى الحال”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

علمت 218 نيوز أن الضابطين وهما المقدم عبدالسلام الناجي، والمقدم محمود الدغّاري قد تم إيقافها من قبل رئاسة الوزراء بعد مقطع الفيديو الذي تحدثا فيه عن معاناتهما بسبب الأوضاع المعيشية .

وجاءت عملية الضبط بعد يوم واحد من انتشار مقطع فيديو للضابطين في جهاز الشرطة وهما يعملان باليومية في أشغال البناء، وجاء الضابطان في الفيديو على ذكر الحكومة الليبية وعبدالله الثني تحديداً، فقال محمود الدغّاري إنهما بلا مرتبات، وإن الشرطة والجيش لم يقدما له الدواء الذي يجب أن يأخذه.

وتواصلت 218 نيوز مع مصادر داخل وزارة الداخلية، فعلمت أن آخر مرتبات نزلت لضباط الشرطة كانت في شهر أبريل، وأن قرارات الزيادة متوقفة بسبب الوضع السياسي وعدم توحيد مصرف ليبيا المركزي .

التقصي الذي قامت به 218 نيوز للتعرف على ملابسات ما جرى للضابطين أوصل إلى أن الإيقاف جاء من قبل رئاسة وزراء الحكومة الليبية وليس من وزارة الداخلية، بل إن شخصاً من وزارة الداخلية توجه إلى الضابطين وتحدث معهما بعد إصدار أمر الإيقاف الذي سيظل قائماً إلى حين التثبت من صحة ما أورداه في مقطع الفيديو الذي خلق موجة تعاطف كبيرة رغم الاعتراف بأن العمل في حد ذاته ليس عيباً وليس نقيصة مهما كان شكله.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية