عاجل ليبيا الان

مصادر تكشف اهداف هامة لزيارة وفد القبائل الليبية إلى مصر

المشهد
مصدر الخبر / المشهد

كشفت مصادر مطلعة الاهداف وراء الزيارة التي نفذها وفد القبائل الليبية إلى مصر والذي التقى الرئيس المصري عبدالفتاح السياسي.

وأشارت المصادر وفقاً لقناة الحدث إن أهداف الزيارة تمثلت في توحيد الصفوف بين شيوخ القبائل الليبية بشكل كامل وإزالة اي خلافات بين القبائل.

وأضافت المصادر أن من اهداف الزيارة “العمل علي وضع تصور كامل تعمل عليه القبائل والمشايخ الليبية لدعم المؤسسة العسكرية الليبية”.

ووفقا للمصادر فإن من اهدافها ايضاً أن “يكون هناك ممثلون عن القبائل والشيوخ الليبية خلال المرحلة المقبلة مهمتها تمثيل الليبيين في المحافل الدولية وشرح وجهة النظر الليبية”.

وبحسب المصادر فإن من الاهداف ايضا “ضرورة ازالة اي احتقان او خلاف بشان الاسماء او الاشخاص الذين يكونون ممثلين عّن مشايخ القبائل الليبية”.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي

عن مصدر الخبر

المشهد

المشهد

تعليق

  • هما بيحبوا مصر ومصر بتحبهم اكثر
    لكى تعرفوا غلاوة الشعب الليبى عند الشعب المصرى يوافقوا على ارسال قوات الى ليبيا رغم ان مصر من ستتكفل بنفقاتها ومن قبل رفضت مصر ارسال قوات الى اليمن رغم الاغراءات المالية من السعودية والتى زعلت من مصر بسب هذا الرفض فالوضع مختلف ليبيا امن قومى مصرى وتعرضت لغزو خارجى مباشر ولو تعرضت السعودية لغزو خارجى مباشر من ايران فان مصر تتدخل دون مقابل هذا الفرق بين الجيش المصرى العظيم وجيش المرتزقة التركى يبيع نفسه لمن يدفع اكثر فذهب الى قطر لحماية نظامها الارهابى من شعب قطر وذهب الى ليبيا ليدعم من رفصه نواب الشعب ونهب مدخرات الشعب الليبى فى المصرف المركزى ولن يفلت الخونة من العقاب وقت الحساب فارادة الشعب الليبى ستنتصر فى النهاية ويظل سيدا على ارضه واى اجنبى ضيف عنده فقط بموافقة الشعب