ليبيا الان

رئيس وأعضاء مصلحة جوازات الجبل الأخضر يكرمون النائب عبدالمطلب ثابت

الجبل الأخضر 23 يوليو 2020 (وال) – قام رئيس وأعضاء فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب الجبل الأخضر بتكريم عضو مجلس النواب عن مدينة البيضاء الأستاذ عبد المطلب ثابت .

في احتفالية أقيمت تحت قبة البرلمان بمدينة البيضاء، وبحضور لفيف من الشخصيات، وكذلك بحضور جمع كبير من أهالي مدينة البيضاء والجبل الأخضر .

وقال رئيس مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب عميد سليمان العلمي إن هذا التكريم يأتي من أجل جهود ومواقف النائب عبد المطلب ثابت والداعمة  لفرع مصلحة الجوازات الجبل الأخضر من حيث حل كافة المشاكل وتذليل كل الصعاب الأمر الذي أسهم لكل العاملين بالمصلحة تقديم كافة الخدمات للمواطنين بالوجه الأمثل ومنظم وتحديدا للمتقدمين للحصول على جواز سفر  في مدينة البيضاء والجبل الأخضر .

وأوضح العلمي إن ثابت دائما يسعى لتطوير العمل داخل المصلحة، كذلك يسعي من خلال التواصل مع الجهات المسؤولة في الدولة الليبية لتوفير الة طبع واستخراج الجواز السفر المقروء آلياً لفرع المصلحة بمدينة البيضاء الأمر الذي سيسهم كليا في سهولة استخراج الجواز للمواطنين المتقدمين للحصول علي الجواز  وفي أسرع وقت ممكن .

بدوره أثني عضو مجلس النواب عبد المطلب ثابت على دور مصلحة الجوازات الجبل الأخضر وخصوصا الفترة الماضية والتي شهدت أزمة الحصول علي جواز السفر انفراج كبير سواء من وصول جوازات الذين قاموا بالتصوير الاعوام الماضية  كذلك الذين قاموا بالتصوير الفترة الأخيرة  داخل فرع مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب الجبل الاخضر . (وال – الجبل الأخضر)

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال