ليبيا الان

فريق طبي من مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ببنغازي يزور مركز بنغازي الطبي

بنغازي 25 يوليو 2020(وال)- زار فريق طبي من مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث ببنغازي،  مركز بنغازي الطبي، وتمت الزيارة في إطار التعاون بين الطرفين للاستفادة توبادل الخبرات داخل قسم جراحة العظام.

وضم الفريق الزائر كلاً من رئيس قسم جراحة العظام، الدكتور أحمد الشيخي، وأخصائي جراحة العظام بمستشفى الجلاء، الدكتور زكريا العريبي

وتكون فريق مركز بنغازي الطبي المستضيف من إحصائي جراحة العظام، الدكتور حسن بوشعالة، ورئيس قسم الشؤون الطبية بالقسم واستشاري جراحة العظام الدكتور، أيمن الحوتي، ورئيس قسم المعدات بقسم جراحة العظام بالمركز، الدكتورة وفاء البرغثي.

حيث قام الأطباء بتفقد المخازن الطبية، والإطلاع على التحديثات التي أُجريت داخل مخازن قسم جراحة العظام بمركز بنغازي الطبي، وآلية التنظيم والجرد، وإنشاء منظومة خاصة بصرف المعدات الطبية وإمكانية تطبيق هذه التحديثات داخل مستشفى الجلاء.

هذا وتم الاتفاق على أن يكون في الفترة القادمة تعاون كبير بخصوص جراحة إستبدال مفاصل الركبة وجراحة المناظير، ذلك للاستفادة من خبرات أطباء مركز بنغازي الطبي.

ويشار إلى أن هذه الزيارة جاءت استكمالا للاجتماع الأول لقسم جراحة العظام مستشفى الجلاء لجراحة الحوادث في بنغازي ومركز بنغازي الطبي الذي عقد في شهر أبريل الماضي تحت إشراف البروفيسور مصطفى الفاضلي.(وال-بنغازي)

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال