ليبيا الان

«الشاطر» ناصحًا «المشري»: لا يجب إعطاء «الخونة» هدية في «وقت الانتصارات»

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

زعم عبد الرحمن الشاطر، عضو المجلس الاستشاري، أن “عقيلة صالح هو من منح الشرعية لجرائم  حفتر و بالتالي فهو شريك في سفك دماء الليبيين و يجب أن يشمله التحقيق الجنائي”، على حد قوله.

وقال «الشاطر» في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن “تحاور خالد المشري معه عن طريق وسيط مغربي عودة للمربع الأول و فخ لإطالة أمد الأزمة”، لافتًا إلى أنه “في وقت الانتصارات لا يجب إعطاء الخونة هدية على جرائمهم”، بحسب ادعائه.

وكان «الشاطر»، قد صرح في تغريدة سابقة، أنه ” لو حصل اتفاق للتقدم لتحقيق السلم في ليبيا في الاجتماع  بين خالد المشري و عقيلة صالح المزمع عقده في المملكة المغربية،  تأكدوا أننا في عصر المعجزات”.

ووصل، الأحد، رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، إلى العاصمة المغربية الرباط، في زيارة رسمية تستغرق يومين، على رأس وفد ليبي رفيع المستوى يتقدمه وزير الخارجية عبد الهادي الحويج‏، وذلك بدعوة رسمية من رئيس مجلس النواب المغربي حبيب المالكي.

قال رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، الاثنين، أمام البرلمان المغربي، إنه تقدم بمبادرة لحل الأزمة الليبية، وذلك خلال زيارته للمملكة المغربية”، مضيفًا: “جئت لإيجاد حل للأزمة والمغرب وعد ببذل أقصى جهوده لدعم الحل الليبي”.

وتتلخص مبادرة عقيلة صالح لحل الأزمة التي تعيشها بلاده في تشكيل مجلس رئاسي، كما ترتكز على الحل السياسي، وتنتهي بإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية.

الوسوم

الشاطر المشري

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • بدلا من أن يدعو إلى الصلح والسلام ويدفع فى هذا الاتجاه فما زال المدعو الشاطر مصرا على سفك مزيد من الدماء والحرب الأهلية بين الليبين ولا ندرى كيف سيقابل وجه ربه هذا الشخص الشاذ التصرف .

  • متخلف عقليا اى انتصارات تتحدث عنها ياحمار فالجيش الوطنى انسحب من طرابلس حرصا على سلامة اهل طرابلس بعد ان نصبت المليشيات المدفعية فى الشوارع بين السكان وبالتالى تم سحبهم للخط الاحمر وسط الصحراء من يقترب منه هالك وهو يحمى ثروة الشعب النفطية ولاقيمة لطرابلس بدون نفط بعد شفط مدخرات الشعب فى مصرف ليبيا المركزى واردوغان الان فوق خازوق ساخن فاطماعه فى النفط مستحيلة سواء فى ليبيا او شرق المتوسط ولن يستمر كثيرا على هذا الوضع الذى يعنى فشله وسقوطه فى اسطنبول وبعد ان حصل الجيش المصرى على تفويض شعبى اصبح الجيش الوطنى هو من يفرط شروطه ولا يمكن لعقيلة صالح ان يقابل خونة باعوا الوطن للمحتل يامختل نهاية الاخوان السجون كما حدث لكل من دعمهم اردوغان لانهم جميعا اغبياء ماركة ماء ماء

  • امعة تافه من حريم السلطان الذى تلقى صفعات قوية فى ليبيا جعلته مسخرة امام العالم حتى ان اليونان اجبرته على سحب سفنه من امام جزرها بعد ان تلقى ضربات موجعة فى ليبيا بتدمير كل مايجهزة فى الوطية واغراق قطع بحرية له فلم نعد نرى اى قطعة امام سرت والتى شاركت فى الهجوم الفاشل الذى تم سحق عدد كبير فيه من الخرفان بعد ان عرف جيدا انه سيتم اغراق اى سفن له تقترب من الخط الاحمر والعين الحمراء جاهزه واطماعه فى النفط تبددت الى الابد فهى فى حماية اقوى جيش بالمنطة انسى

  • يتمنى اردوغان صفقة مع مصر للاتسحاب من ليبيا ونشر الجيش الوطنى وتسليم الارهابيين مقابل اتفاقية ترسيم حدود بحرية مع مصر تتيح له التنقيب رسمى وترفع راسه فى تركيا لكن هذا لن يحدثر