ليبيا الان

مصدر لــ 218: قوة من كتيبة 128 تعتقل 4 شبان من “هون”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أفادت مصادر متطابقة من مدينة هون لـ 218 أن قوة من الكتيبة 128 التابعة للجيش الوطني اعتقلت 4 شبان من المدينة بعد اقتحام إحدى المزارع وتدمير بوابتها بعربة نوع تاندرا وأطلقت النار فوق رؤوس الموجودين وحبسهم ليوم كامل.

وأضافت المصادر أن القوة استفردت بالشاب “حافظ ميلاد” -“21 سنة”- وتم تعذيبه حتى كاد أن يفارق الحياة بتعليقه من قدميه على مدفع م/ط، لولا مرور أحد العسكريين الذي أصر على إطلاق سراحه وإرجاعه إلى أسرته .

وللتأكد من الواقعة تم الاتصال بوالد الشاب المُختطف، الذي أكد الخبر وهو ضابط برتبة عقيد في الجيش الوطني.. وحسب ما حدث لأبنه قال “إن معذبيه قالوا له بالحرف الواحد ( إنه متهم بالقتال مع قوات تحرير سرت وإن سرت لم يكن فيها دواعش وأنهم هم من كان يقاتل البنيان المرصوص) .

وبحسب والد المعني تتوفر لديه صور لآثار التعذيب والتنكيل وتقرير طبي بالخصوص .. فيما قامت نفس القوة -السبت – ثاني أيام عيد الأضحى باقتحام منزل أحد رجال الأعمال بالمدينة.

يذكر أن مدينة هون شهدت في  شهر يوليو الماضي وفاة شابين تحت التعذيب في سجن الكتيبة فميا لقى شاب آخر حتفه قبل ذلك في نفس الشهر إثر اعتداء عليه من مجهولين مسلحين اثنين يُشتبه أنهم من عصابة تشادية تمارس السطو المسلح، دون أن تظهر نتائج التحقيقات.

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك