ليبيا الان

بالمستندات ..السراج يطلب من القابضة للاتصالات تغطية نفقات رحلة له بطائرة خاصة

العنوان_طرابلس

حصلت العنوان على خطاب مرسل من رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج يطلب فيه من رئيس من شركة الاتصالات الليبية القابضة تغطيه نفقات رحلة له  بطائرة خاصة بقيمة 68500 يورو .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة العنوان الليبية

صحيفة العنوان الليبية

تعليقات

  • هذا المجرم الخائن حرام فيه حتى ركوب كارثون مش طائرة بمبلغ خيالى على حساب الليبين لكن خلهم يناموا الليبين فى سبات عميق فمن سنة مؤقتة أصبح حاكم أبدى عقاب واحد اصوله
    تركية انكشارية باعتراف المدعو مصطفى الكرغلى اب هذا المجرم المسمى فايز ؟

  • حرام يسافر بهذا المبلغ يشترى باكو شيكولاته بعد ان تحولت طرابلس لعزبة لامه الميبونة هذا الحقير الذى يفتقد الى كل معانى الشرف والرجولة

  • مَّن كَانَ يُرِيدُ الْعَاجِلَةَ عَجَّلْنَا لَهُ فِيهَا مَا نَشَاءُ لِمَن نُّرِيدُ ثُمَّ جَعَلْنَا لَهُ جَهَنَّمَ يَصْلَاهَا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا (18) .

  • وما خفي كان أعظم…لاحول ولاقوة الابالله….يوم الحساب سيكون كل الليبيين خصماء له ولبقية الشلة الفاسدة وكل من سرق ونهب خيرات هذا الوطن…هذا العميل البائس المسكين ..عميل تركيا و قطيرة…لعنة الله عليه الي يوم الدين….

  • حكومة عميلة جابها ليون الحقير في اخر لحظة الشرفاء منها استقالوا وبقى الزبالة وهم اصلا خونة وانذال والسراق وامعيتقيد كلاب وخونة من الطراز الغبي لازم من ثورة تصحيح يقوم بها الشعب مثل الشعب السوداني ولازم تنظيف البلاد من هذه الجراثيم.

  • لقد بلغ السيل الزبى كمشة صعاليك نصبهم الغرب للنهب والسلب على الطريقة العراقية وفرخ السراج عاد جمل وطاح فى الدشيشة كما يقولون عقاب سمسار اتات وجد نفسه بعد الضحك على الناخبين رئيس وزراء فما تتوقع من شخص فارغ ما عنده تدرج وظيفى وتارك للوظيفة مبكرا بحكم كونه فاشلا ما تتوقعون أن يعمل ؟