ليبيا الان

المجعي: معركة جبهة سرت والجفرة قريبة جدًا وحكومة الوفاق لا تستطيع إيقافها

ليبيا – أكّد القيادي بمدينة مصراتة والمتحدث العسكري باسم مسلحي بركان الغضب مصطفى المجعي، أن كل التجهيزات العسكرية والميدانية لمسلحيهم تؤكّد وجود معركة قريبة جدًا في جبهة سرت والجفرة، مشيرًا إلى أنّ من وصفهم بـ”قوات بركان الغضب” وغرفة عمليات “سرت-الجفرة” في حالة طوارئ وتأهب وتحضيرات لهذه الخطوة وتنتظر القرار فقط.

المجعي قال خلال تصريح لموقع “عربي 21” القطري: “لا أعتقد أنّ الحكومة أو غيرها يستطيعون إيقاف معركة سرت، إلا في حال تم الاتفاق والتأكد من عودة المدينة وكامل الحقول النفطية إلى سلطة الدولة، ورغم هذه المحاولات إلا أنه ميدانيًا الكل يتجهز للمعركة والآن اكتملت كافّة التجهيزات لخوض الخطوة” حسب تعبيره.

وبخصوص تأخّر المعركة وتوقف مسلحي الوفاق عند حدود معينة، إختتم قائلًا: “هناك محاولة لإفساح المجال لبعض المبادرات السياسية التي طرحت مؤخراً”، مستبعداً الوصول إلى حل سلمي مع من وصفهم بـ”المتعنتين” (القوات المسلحة الليبية) ، لذلك المعركة لابد منها حسب قوله.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

تعليقات

  • لا يستحى المجعى من عمالته لقطر وتركيا جهارا نهارا ولا ندرى هذا الشخص ومن على شاكلته من اين دمهم مصنوع أو ممن يتكون دمهم اكيد من فصيل غير البشر ؟

  • اى قرار ياحمار وانت لم ترى اكار وهو يجلس امام علمى ليبيا وتركيا مع جنوده فى طرابلس ولم نراك حتى فى سلة القمامة القريبة منه فانت مجرد واحد من حريم السلطان اسكت ونحى سروالك وانتظر دورك فى الطابور

  • لم يقل هذا ابدا اسياده الاتراك بل على العكس يخشون الهزيمة الساحقة مقدما