ليبيا الان

باشاغا: عقوبات الخزانة الأميركية غيض من فيض سيضرب الفاسدين

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

اعتبر المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، فتحي باشاغا، أن العقوبات التي أعلنت الولايات المتحدة فرضها اليوم الخميس على ثلاثة ليبيين هي «غيض من فيض سيضرب الفاسدين»، مؤكدا أن الوزارة «على تعاون وثيق بالجهات الدولية المختصة بمكافحة الفساد».

وقال باشاغا في تغريدة عبر حسابه على موقع «تويتر» إن «عقوبات الخزانة الأميركية غيض من فيض سيضرب الفاسدين الذين ساهموا في تقويض السلام ونشر الفوضى والانقسام».

وأضاف في تغريدة ثانية أن «وزارة الداخلية على تعاون وثيق بالجهات الدولية المختصة بمكافحة الفساد ورصد كافة العمليات الاحتيالية لغسل الأموال ولن نتردد في فضح الفاسدين مهما كانوا وأينما كانوا».

اقرا أيضا: عقوبات أميركية على الليبيين فيصل الوادي ومصباح محمد ونور الدين ميلود

وفرضت الولايات المتحدة، اليوم الخميس، عقوبات مالية على شبكة من المهربين الذين يسهمون في عدم الاستقرار في ليبيا، من بينهم ثلاثة أفراد ليبيين هم: «فيصل الوادي (وادي)، مشغّل السفينة (مرايا) وشركاؤه مصباح محمد وادي (مصباح) ونور الدين ميلود مصباح (نور الدين)، وشركة الوفاق المحدودة ومقرّها مالطا».

وقالت السفارة الأميركية إن عقوبات اليوم «تُبرز أنّ الولايات المتحدة عازمة على اتخاذ إجراءات ملموسة ضدّ أولئك الذين يقوّضون السلام أو الأمن أو الاستقرار في ليبيا».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

تعليقات

  • انت اكبر فاسد مع من يطالبون بمحاربة الفساد من الامريكان فهم للاسف ليس لهم حضاة وعندهم حقارة كبيرة فهم من ينهبون نفط ليبيا وهم من ارتكبوا جرائم بشعة فى العراق وهم من قتلوا الشهيدة معتيقة فى غارة على القاعدة التى تحمل اسمها وهى تبيع الخضروات ولن يفلت اى مجرم منكم من عدالة السماء يوم لاينفع مال ولابنون فلا منصب سيدوم وماغنى عنكم اموالكم الاى كسبتموها من حرام

  • عجزثم فى محاربة الفساد رغم امتلاككم عشرات الكتائب فقمتم باعترافكم بالقوادة فى المهربين لاسيادكم الامريكان ومفاد ذلك أن وجودكم على رأس الداخلية هو والعدم سواء فأين الزياط صلاح بادى الذى يطالب بشرع الله والخنبة على مفاصلها فى الموانى؟ كذابين .