ليبيا الان

«التكبالي»: تهديد الشعب بمظاهرة جعلهم يعلنون عن توزيع أنابيب الغاز «يوم جمعة»

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال علي التكبالي، عضو مجلس النواب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” تعليقا على دعوات التظاهر ضد فساد المجلس الرئاسي:” أيها الشعب الأبي كم أنت مخيف, تهديد بمظاهرة جعلهم يعلنون عن توزيع أنابيب الغاز يوم جمعة!، أرأيتم كم جبانة هي الحكومات الظالمة أمام هدير أصواتكم”.

وتابع التكبالي عبر حسابه على “توتير”:” أخيرا فهم من كان أعمى, وسمع من كان أصم, أن السراج وكل من معه لم يأتوا لخير البلاد، ننتظر الثورة الكبرى ردا على الإذلال والمهانة والحرمان من أبسط حقوق الحياة”.

وكان سعيد امغيب، عضو مجلس النواب، قال إن “فائز السراج” وصل إلى السلطة غصبا عن إرادة الشعب، مؤكدا أنه لا حاضنة شعبية له وليس له قبول عند الشعب الليبي بعد الجرائم التي ارتكبها بحق الليبيين.

وأضاف “امغيب” في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “فايز السراج وصل إلى السلطة غصباً عن إرادة الشعب ولا حاضنة شعبية له وليس له اي قبول عند أبناء الشعب الليبي … بعد الجرائم التي ارتكبتها حكومة فايز السراج بحق الوطن والمواطنين”.

وأشار “امغيب” إلى أن أبناء القبائل في الغرب الليبي تقع عليهم مسؤولية إنقاذ البلاد، قائلا: “لم يعد هنالك سبب واحد يمنع المواطن من الخروج للمطالبة بتحسين أوضاعه المعيشية و رفض الإحتلال التركي … أبناء القبائل الليبية في الغرب الليبي تقع على عاتقهم مسؤولية إنقاذ البلاد من حكومة فايز السراج وطرد مرتزقة أردوغان بعد أن تبين لهم كذب وخداع وأطماع الإثنين”.

وردا على دعوات التظاهر، أصدر “المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق قرارا، أمس الخميس، بتمديد حظر التجول وتقرير بعض الأحكام، لمدة 10 أيام من الساعة 9 مساءً حتى 6 صباحاً فيما عدا يومي الجمعة والسبت حظراً كاملاً.

تضمن القرار الذي اطلعت عليه “الساعة 24” عدم التنقل بين المدن ومنع التجمعات الكبيرة، وخصوصاً في المصائف والحدائق، وأنه يتوجب على مأموري الضبط القضائي والجهات الأمنية، متابعة تطبيق الحظر في جميع انحاء البلاد، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

الوسوم

«يوم جمعة» التكبالي الشعب الغاز تهديد توزيع أنابيب مظاهرة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24