ليبيا الان

مديرية أمن الكفرة ترفع الحظر الشامل مع التشديد على الإجراءات الوقائية

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

أعلنت مديرية أمن الكفرة، اليوم السبت، رفع الحظر لمدة 48 ساعة اعتبارا من غدا الأحد وذلك بعد انقضاء 48 ساعة من الحظر التام ، مشيرة إلى أن الحظر يعود ابتداء من الساعة السابعة مساءا إلى السابعة صباحا من اليوم التالي.

جاء ذلك في بيان نشرته المديرية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث أوصت اللجنة الرئيسة لمكافحة وباء كورونا ببلدية الكفرة، واللجنة الطبية الاستشارية، بضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة وباء كورونا، والتباعد الاجتماعي خلال هذه الفترة.

وسُمح لأصحاب المحلات التجارية فتح محلاتهم ابتداء من الغد الساعه 7:00 صباحا، ويستثنى من ذلك المقاهي، ودعت المديرية المواطنين إلى عدم التواجد في أي أماكن تشهد ازدحام واختلاط وعدم إقامة أي مناسبات اجتماعية واتخاذ ما يلزم من إجراءات وقائية واحترازية.

كان المجلس التسييري ببلدية الكفرة، قد أعلن تعطيل كافة المؤسسات وحركة التنقل داخل البلدية الخميس الماضي، في إطار الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وأوضح المجلس البلدي، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه “بعد تسجيل حالة ثالثة موجبة مصابة بفيروس كورونا ببلدية الكفرة وما أعلنته اللجنة الطبية من أن هناك عددا كبيرا من المخالطين لها، وحرصا على سلامة أهلنا فإننا نعلن تعطيل كافة مؤسسات الدولة الرسمية داخل البلدية الخميس”.

وأوضح المجلس، أنه سيتم اتخاذ إجراءات تصاعدية وفقا لأي مستجدات بالتشاور مع اللجنتين الرئيسية والطبية الاستشارية.

 

الوسوم

الحظر كورونا مديرية أمن الكفرة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24