ليبيا الان

«فؤاد»: أيتام «القذافي» والقوميين بزعامة «غوقة» رفضوا إعادة دستور المملكة

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال محمد فؤاد، الطبيب الليبي المقيم في إيطاليا، إن: “ليبيا لديها دستور، وكان من المفترض كما تم ارجاع العلم والنشيد ان يتم ارجاع الدستور وهناك فقرات فى الدستور تعالج عدم وجود ملك” على حد قوله.

“فؤاد” الذي تقدمه قنوات “الإخوان” بوصفه “محلل سياسي” أضاف على حسابه بـ”فيسبوك” اليوم الإثنين: “للأسف أيتام القذافى والقوميين بزعامة غوقة رفضوا اعادة الدستور بحجة نحن رجال وهم رجال وكتبوا الاعلان الدستورى وها نحن نعانى الى ماشاء الله” على حد زعمه.

الوسوم

طرابلس ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليق

  • ياشعب ليبيا الحل في المظاهرات ليس الصخيرات
    ياشعب ليبيا أتفق العملاء وجواسيس المخابرات الصهيونية لحكم ليبيا من جديد ياخسارة ثورة فبراير وياخسارة الشباب اللي ماتوا من 2011 حتى 2020 م وياخسارة جيش حفتر وياخسارة جيش البركان بعد الجلوس مع كلب احمد قذاف الدم عقيلة صالح حوار الصخيرات بقيادة الفاسد الكلب عقيلة صالح بتحالف مع تنظيمات الماسونية اليهودية الارهابية (الاخوان والسلفية والقاعدة والتكفيرين وحراس المعبد وعبدة الشيطان وازلام النظام السابق)لن تجلب لكم للي المزيد من الخراب والدمار … إذا كنتم تريدون حكومات الخونة والصهاينة والعملاء والجواسيس … لماذا خرجتم 2011 م في مظاهرات ضد هؤلاء اليهود ؟… من هو الحكم الرسمي لليبيا من 1969م هو المجلس الماسوني لنساء المدينة القديمة بقيادة العضو السري عائشة الغنمي التي تجتمع بزوجة السراج نادية رفعت وشادية قرقاب وفدوى القلال ونهاد معتيق وزجة قدور وزوجة عبدالسلام جلود وزوجة طاهير السني وزجة عبدالله عثمان وزوجة طاهر سيالة زوجة خالد المشري وزوجة عقيلة صالح المجلس الماسوني النسائي هو من يحكم في ليبيا من 1951م الى 2020م باستخدام السحر والشعوذة ودخول تنظيم عبدة الشيطان وتقديم القرابين الشيطانية من أجل البقاء في السيطرة على الحكم كما تربطهم علاقة بالماسوني سيف الاسلام المعمد من قبل الملكة البزايبت ويملك بعض قدارات عبدة الشيطان مثل الطيران وهو المسئولين عن أزمة الكهرباء بمساعدة العناصر المقترحين في حكومة الصخيرات الجديدة التي تستخدم سحر شيطاني جديد لسيطرة على الشعب الليبي حتى لايخرج عن السيطرة … حرق القمامة في الليل هو عبارة نوع من السحر يستخدم ضد الشعب الليبي … وعمليات الذبح لآشخاص معينين هو عبارة عن طقوس شيطانية وتقديمهم قرابين لشيطان لسيطرة على الشعب الليبي … منع الصلاة في المساجد هو لتمكين عبدة الشيطان السيطرة على الارض … الذين يحكمون في ليبيا هو تنظيم العاهرات الشيطانية الماسونية التابعين للمجالس العالمية اليهودية في امريكا وبريطانيا وفرنسا وروسيا وتركيا هي أنشطة خلال هذه الايام
    … وأنظروا من هم في الوزارات الحيوية والحساسة هناك اعداد كبيرة من نساء المدينة القديمة الذين لايتعرفون بشلفطية ولديهم اجتماعات سرية في بعض المناطق داخل العاصمة طرابلس وخارج ليبيا.
    نداء الى أبناء ليبيا الحقيقين ليس الذين زرعهم القذافي لخدمة الصهيونية العالمية أمثال نادية رفعت المصرية وحفتر الامريكي والنجيري عبدالله الثني وعقيلة صالح وعبدالله عثمان واحمد قذاف الدم وكمشة التوانسه العائدون والمصريين والمغاربة والسوريين وغيرهم من باقي الجنسيات واليهود أصحاب الأسماء المركبة فتشوا عليهم في الوزارات والادارات والشركات والجيش والشرطة وأبناء الجنسيات العربية والاوروبية وأبناء الليبيات المتزوجات من أجانب فهؤلاء يعرفون بعضهم ويعملون بشكل مافيا الفروج والبطون لان مسؤولين الليبيين ليس لهم سواء الفروج والبطون .
    المظاهرات القادمة تكون بعنوان ” أسترجاع ليبيا من صهاينة القذافي ” وتنظيفها من عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية الذين زرعهم القذافي في المؤسسات الدولة الليبية .
    أهم متطلبات المظاهرات هي :
    1- مطالبة الشعب الليبي بطرد جميع سفراء الدول الاجنبية والعربية وتركيا امريكا التي تقف الى جانب حكومات النهب والسرقة لاموال الشعب الليبي وعدم تمكينهم بالقوة على الشعب الليبي شرقاً وغرباً باسم الصخيرات الوفاق عبر خزعبلات صهيونية.
    2- اصدار بيان من الشعب الليبي لدول الاوروبية والغربية وامريكا وتركيا والعربية أن تختار الوقوف الى جانب الشعب الليبي أم الى جانب الفاسدين والعاهرات الشرق والغرب.
    3- مطالبة الشعب الليبي القبض على جميع الفاسدين وسارقي المال العام من 1969 الى 2020 وتسليهم للشعب الليبي لمحاكمتهم على جميع الجرائم النهب والسرقة.
    4- مطالبة الشعب الليبي الدول الاوروبية والعربية والغربية بمافيهم امريكا وتركيا بإعادة جميع اموال الشعب الليبي المنهوبة منه الموجودة في بنوكهم من 1969 الى 2020 الى الشعب الليبي والانحياز الكامل لشعب الليبي اذاكانت تريد مصالحها.
    5- مطالبة الشعب الليبي بالقبض على جميع الفاسدين باجهزة الدولة الليبية من قبل مكتب الخانب النائب مع تغير الخانب العام النائم العسل نفسه استبدالة من شرفاء السلك القضائي والوقوق الى جانب الشعب الليبي .
    6- مطالبة الشعب الليبي اجهزة الدولة والخانب العام بالقبض على الفاسدين بمافيهم المرتشين (جهاز الرقابة الادارية والمالية ومدراء مكاتب الشؤون الادارية والمالية والمراقبين الماليين والمستشاريين القانونين) ومحاكمتهم بتهم الفاسدين والنهب وسرقة المال العام من خلال اعمال مع هؤلاء العملاء والخونة ومساعدتهم في سرقة اموال الشعب الليبي.
    7- يقوم الشعب الليبي بطرد مندوبين الامم المتحدة الذين يقفون الى جانب هؤلاء الفاسدين من حكومة السراج وامعتيق وحمايتهم والتعامل معهم ومساعدتهم على اهدار اموال الشعب الليبي في تونس والمغرب ويطاليا وفرنسا وغيرهم من الدول الاخرى.
    8- مطالبة الشعب الليبي المفوضية العليا للأنتخابات باجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية خلال 40 يوم من بدء المظاهرات الشعبية بكافة انحاء ليبيا.
    9- مطالبة الشعب الليبي الدول الاوروبية والغربية والعربية وتركيا بالقبض على الفاسدين سارقي اموال الشعب الليبي بمافيهم وكيل الصحة والجمعية العمومية لشركة الكهرباء ومجالسها الادارية لمحاكمتهم امام الشعب الليبي.
    10- يشكل الشعب الليبي حكومة أزمة من المتظاهرين لادارة الدولة الليبية وبر ئاسة السيد فتحي باشاغا الادارة البلاد.
    11- الغاء الاعلان الدستور الذي جلب هؤلاء الفاسدين الى حكم ليبيا ونهب اموالها وتشكل اعلان دستور يجديد يمنح صلاحيات للحكومة وليس للبرلمان الفاسد وتكون فيه مهمة البرلمان تشريع القوانين فقط ويكون شكل النظام ليس برلماني فاسد.
    12- القبض على الناظوري وحفتر واحمد قذاف الدم وعقيلة صالح وامعتيق وجميع القيادات العسكرية لنظام الجماهيري الفاسد بتهمة الزج بشاب ليبيا في معارك خاسرة من اجل تدمير البلاد والعباد ونهب الاموال واشعال الحروب والفتن بين الشرق والغرب وتغذية النزعات القبلية.
    13- القبض على جميع مدراء المصارف التجارية بمافيهم الصديق الكبير ومعه موظفوا المصارف بتهم اذلال وأهانة الشعب الليبي.
    14- مطالبة الشعب الليبي لسيد فتحي باشاغا بالقيض على فايز السراج بتهم الفاسد ونهب المال العام وهدار ثروة الشعب الليبي .
    15- مطالبة الشعب الليبي للخانب العام بالقبض على عقيلة صالح وشيوخ القبائل بتهمة الخيانة العظمى لشعب الليبي.
    16- مطالبة الخانب العام بالقبض على جميع قيادات النظام السابق التي تمرح وتسرح بالدول العربية والغربية بتهمة التآمر على الشعب الليبي.
    17- مطالبة الشعب الليبي دول العالم بالقبض على جميع الفارين من النظام السابق الفاسدين ووزراء الفساد وهدار المال بحكومة الوفاق البطني برئاسة السارق الكبير فايز السراج.
    18- القبض على جميع اصحاب الرايات البيضاء التابعين كلاب النظام الجماهيري بقيادة الوسخ احمد القذاف الدم والمريض النفسي سيف الاسلام .
    19- لايعترف الشعب الا بالسيد فتحي باشاغا ومدينة مصراتة التي دفعت الدم وعدم السماح لاي كلب من السرقة والنهب الركوب فوق ظهور الشعب الليبي.
    20- عدم عودة النظام الجماهيري الفاسد وقياداته لسلطة وهؤلاء مكانهم السجون او القبور فقط .
    21- اطلاق سراج جميع الناشطين المعتقلين وحمايتهم من التعذيب والقتل ومظالبة منظمات حقوق الانسان التي تدعي حماية المدنيين أين هي من الشعب الليبي ومايحدث في الشعب الليبي .
    22- أين منظمات حقوق الانسان من الدكتاتور حكومة الوفاق فايز السراج الذي سجن شعب كامل في بيوته باسم كورونا لمنعه من التعبير السلمي لم يفعلها القذافي ضد شعبه 2011م.
    23- أين منظمات حقوق الانسان من الدكتاتور حكومة الوفاق فايز السراج بقطع الكهرباء عن الشعب الليبي لمنع الاتصالات والانترنت ومصادرة حق التعبير والدولة المدنية من التعبير السلمي بقطع عنه الكهرباء لدن 24في 24 بكذبة أزمة في الكهرباء لم يفعلها القذافي ضد شعبه 2011م.
    24- مطالبة الشعب الليبي جميع التشكيلات العسكرية والقيادات العسكرية والأمنية أن تختار الوقوف الى جانب الشعب الليبي أو جانب حكومات العار ونهب الاموال في الشرق والغرب .
    25- مطالبة الشعب الليبي السوريين بعدم ازج بهم في قتل المدنيين من الشعب الليبي أثناء المظاهرات السلمية .
    ستبدأ المظاهرات الراجلة سيراً على الاقدام من مدينة الثوار مصراتة والزاوية الى ميدان الشهداء مروراً بجميع المدن الساحيلية حتى ميدان الشهداء لحماية العاصمة وطرد الفاسدين وكذلك ستبدأ مظاهرات راجلة سيراُ على الاقدام من نالوت وجادو وغريان إلى ميدان الشهداء لتحقيق المطالب الشعبية لمساندة السيد فتحي باشاغا احد قيادات فبراير الشريفة لطرد عاهرات نظام القذافي من مفاصل الدول الليبية وجعل هؤلاء الازلام عبرة لمن لايعتبر .. ستنطلق المظاهرات يوم الجمعة التي ستعرف جمعة إعادة اموال الشعب الليبي … للأسف باشاغا خائن ثقة الثوار قبل الشارع الواثق فيه بسبب قبول حكومات الصخيرات اليهودية … ياأبناء عليكم بالمظاهرات والمظاهرات والمظاهرات بإجراء الانتخابات فقط لاحوار ولاحكومات خارج الانتخابات مع تعديل الاعلان الدستوري بدل من برلماني الى رئاسي … مظاهرات – مظاهرات – مظاهرات حتى التخلص من هذه الفيروسات ومحاكمتهاوالقصاص منها… من اجل تحقيق الدولة المدينة من أجل الذين ماتوا … بينما الثوار في الجبهات بسرت وكلاب المجلس الرئاسي يتفقون مع حمير القذافي الشرق لابد من انتخابات جديدة لا لا لا للحوارات الماسونية اليهودية المشبوهة.