ليبيا الان

«المشري» يعرض تطورات الوضع في ليبيا على السفير التركي

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قالت وسائل إعلام موالية لحكومة الوفاق، مساء اليوم الثلاثاء، إن رئيس مجلس الدولة الاستشاري، خالد المشري، التقى اليوم، سفير تركيا لدى ليبيا سرحات اكسن  بالعاصمة الليبية طرابلس.

وزعمت وسائل الإعلام، أن “المشري” و”اكسن” ناقشا تطورات الأوضاع في ليبيا، ومستجدات الحوار السياسي وسبل الدفع بالعملية السياسية إلى الأمام.

وادعت وسائل الإعلام، نقلا عن المكتب الإعلامي لـ”المجلس الاستشاري” أن اللقاء تطرق إلى الملفات ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية بين الجانبين.

وكان نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق أحمد معيتيق، قد توجه إلى تركيا اليوم الثلاثاء في زيارة غير معلنة.

وتأتي هذه الزيارة التي تكتمت عليها وسائل إعلام موالية لحكومة الوفاق، وسط أنباء عن نية فائز السراج تخليه عن منصبه رئيسا للمجلس الرئاسي بعد الاتفاق على تعديل المجلس في مسار جنيف.

في المقابل، قالت وزارة الدفاع التركية في إيجاز لها إن الوزير خلوصي أكار استقبل معيتيق في العاصمة أنقرة.

ومن جانبها، قالت صحيفة “صباح التركية” إن الاجتماع الذي عقد بوزارة الدفاع، شهد تبادلا لوجهات النظر حول آخر التطورات في ليبيا.

وأضافت أن أكار أشار خلال اللقاء على الصداقة التاريخية والعلاقات الأخوية بين البلدين التي تمتد إلى 500 عام، وزعم أن تركيا ستواصل بذل قصارى جهدها لدعم استقرار وسيادة واستقلالها من أجل تحقيق الاستقرار في المنطقة.

 

الوسوم

السفير التركي المشري تطورات الوضع ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليق

  • أستدعي السفير التركي لدي ليبيا الصبي خالد المزري للمثول أمامه لتلقي آوامر تركيا جديده ليسرح بها خالد المزري علي أنها من بنات افكار وكل الليبيين يعرفون ان خالد المزري لا يحك ولا يصك انه عباره عن بوق وباباغا يردد ما طلبه الاتراك علي السمع والطاعه