ليبيا الان

الشاطر: الذئاب يجتمعون لافتراس الدولة

ليبيا – قال عضو مجلس الدولة الاستشاري وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 عبد الرحمن الشاطر إنّ انتزاع العاصمة من طرابلس وتحويلها لسرت يدلُّ على أنّ القادم سيكون خطيرًا.

الشاطر لفت خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أنّ اغتيال ما وصفه بـ”مشروع الدستور” (مشروع الدستور المطعون فيه قضائياً)  والبحث عن قاعدة قانونية تسمح بسرقة ليبيا بالكامل أمر خطير جدًا، حسب قوله.

وأضاف عضو مجلس الدولة الاستشاري: “ذئاب يجتمعون لافتراس الدولة”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • وانت ايها الفار. الم تنقلب على مجلس النواب المختلف وتتمتر في بقايا المؤتمر. الم تتعامل مع حكومات لم يتم اعتمادها وفقا لدستوركم في الذي كان سبب وجودكم في المؤتمر الوطن. الم تقبل اموالا باسم راتب ولم تقم بعمل يقابل قيمته. اليست امانة. الم تخونوا الامانة والعهد. الم تخونوا الله ورسوله بخيانتكم للوعد والعهد والامانة. سيحاسبكم الله ولن يغفر لكم الا اذا سامحكم 7 مليون ليبي. فهل تطمعون ان يسامحكم 7 مليون ليبي لما فعلتموه فيه. ان اي موظف هو عامل لكل اهل ليبيا السبعة ملايين واذا لم يخدمهم بامانة فلن يغفر له الله ابدا الا اذا غفر له هؤلاء المواطنين. الله يغفر لتارك صلاة او شارب خمر او اكل رمضان اذا تاب واعتذر لكنه لايغفر سيئة ضد انسان الا اذا سامح الانسان من اساء اليه.