ليبيا الان

معلقًا على إتفاق إعادة تصدير النفط.. النمروش: نرفض أيَّ حوار ليس فيه تمثيل لأبطال بركان الغضب

ليبيا – قال صلاح الدين النمروش وزير دفاع الوفاق المعين مؤخّرًا من قبل السراج إنّهم منفتحون على أيّ حلٍ سياسي لا يكون من وصفه بـ”مجرم الحرب” خليفة حفتر (القائد العام للقوات المسلحة) طرفًا فيه في لإشارة منه إلى إتفاق إعادة تصدير النفط بين القيادة العامة للقوات والمسلحة وعضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق عن مدينة مصراتة أحمد معيتيق .

النمروش وفي تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الأحد أضاف: “منفتحون على أيّ حلٍ سياسي لا يكون مجرم الحرب خليفة حفتر طرفًا فيه بعد المجازر التي ارتكبها والدمار الذي خلّفه عدوانه الآثم على طرابلس، ونرفض أيَّ حوار ليس فيه تمثيل لأبطال بركان الغضب الذين نعتزُّ ونفتخر بهم وببطولاتهم التي سطروها، وبأننا لن نتنكّر لدماء الشهداء الطاهرة” حسب تعبيره.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

تعليقات

  • هههههههههه
    مغالطات وكلام أشبه بالهذيان..
    أولا : بركان الغضب اسم عملية اشترك فيها المليشيات وحكومة السراج والإخوان بمختلف إنتماءهم، هات لي رجلا واحدا يمكن أن يمثل هذه العملية!! مستحيل، الكل سيقول لك أنا أنا
    ثانيا ، كيف يمكنكم إقصاء حفتر ، وهو من يسيطر على النفط!! أيضا هو من يمثل الشريحة الأكبر من المجتمع الليبي أيضا هو من يسيطر على القدر الأكبر من ليبيا
    كفوا عن الهراء

  • بعد المؤسسة العامة للطيران المدني الليبي ـ الي فيه خريجين أكاديمية الطيران ومهندسين الصيانة ـ وكابتن طيران وطيار مساعد ـ وطاقم فني ـ وخدمات طيران ـ ووقود مخصص للطيران .
    من كفرهم وجهلهم وعنادهم الي يبي تكسير جماجم ..!!!!

    يديروه تابع لوزراة نقل ومواصلات ـ ماعاد في غير الرصاص على وجوهكم ـ ما فكرتوش فالعالقين فالخارج وإلا في المهاجرين والا المرضى الليبيين الى ملوحين فالخارج …!!!
    اما افضل يا حيوانات …. مع احترامي للمتعلمين ــــ تعطوا النفط للأجانب الي يعبوا فجيوشهم بوقودى ليبي وهما مش محتاجين ليكم أصلا ـ أو تستخدموا النفط الليبي لأصلاح المؤسسات الليبية داخل البلاد..!!!! ـ يا سفلة مصراتة ..!!!