ليبيا الان

إبراهيم صهد: اتفاقياتنا مع تركيا لن تتأثر برحيل السراج.. وستظل سارية المفعول

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال عضو مجلس الدولة الاستشاري، القيادي الإخواني إبراهيم صهد، إن الاتفاقية «الليبية- التركية» لن تتأثر باستقالة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج، وحكومته، كونها تم توقيعها بين حكومتين، على حد تعبيره.

وزعم “صهد في تصريحات لـ”عربي21”  المدعوم من قطر والإخوان، أن الاتفاقية التي تم توقيعها في أنقرة بين الوفاق والحكومة التركية ستبقى سارية المفعول طالما استمر الغرض منها قائمًا وهو خدمة مصالح كل طرف.

وادعى صهد، أن الاتفاق البحري يخدم ليبيا كما يخدم تركيا، وأن دول شرقي المتوسط قبل الاتفاقية تجاهلت ليبيا واقتطعت مساحات كبيرة من المياه الاقتصادية الليبية، كما مكن الشق العسكري من الاتفاقية حكومة الوفاق من طرد “مليشيات ومرتزقة حفتر”- القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر- من محيط العاصمة، ولا زالت الحاجة قائمة لشقي الاتفاقية، بحسب قوله.

وكان البرلمان التركي، قد صادق على مذكرة التفاهم المتعلقة بتحديد مناطق الصلاحية البحرية مع ليبيا، في 5 ديسمبر الماضي، كما صادق على اتفاقية للتعاون العسكري التي سمحت بالتدخل في ليبيا ونقل المرتزقة إليها.

الوسوم

إبراهيم صهد اتفاقيات تأثر تركيا رحيل السراج سارية المفعول

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • عشم ابليس فى الجنة يااخوان فهذه الاتفاقيات لم يعد لها اى تاثير وفشلت بعد رسم خطين حمر مصرى يحمى النفط الليبى وفرنسى يحمى قبرص واليونان والان اردوغان غرقان ويتودد لمصر التى ستعلن اليوم عن مولد منظمة غاز شرق المتوسط ومقرها القاهرة وتضم مصر واسرائيل والسلطة الفلسطينية وقبرص واليونان وايطاليا والاردن وليشرب اردوغان من مياه شرق المتوسط لانه غبى ووحيد غنى ياوحيد وليس امامه الا الاستجابة للشرط المصرى للموافقة على التنسيق الامنى مع تركيا وهو تسليم الاخوان المطلوبين !!

  • اخوانى حقير يتنفس الكذب ويقلب الحقائق فالجيش الوطنى انسحب من محاور طرابلس طواعية حقنا لدماء اهالى طرابلس لانه كلما قصف مواقع عسكرية للمليشيات ترد بقصف المدنيين وتنسبها للجيش الوطنى الذى لا يستطيع قصف مدفعية المليشيات الموجودة داخل احياء سكنية والا وقعت مجزرة بشرية لهذا فضل نقل ارض المعركة الى الخط الاحمر ياحمار لحماية النفط فهل استطاع الاتراك تخطى الخط الاحمر بالطبع لا لان ذلك مستحيل فالمنطقة صحراوية مكشوفة ومصيدة تجعلهم كعصف مأكول وهل يوجد جيش مهزوم يسيطر على اقليمى برقة وفزان بالكامل والهلال النفطى وسرت ونصف اقليم طرابلس الجنوبى !! انت راسك واضح انها راس حمار !!

  • طبعا تريد الاتفاقيات تكون مستمرة حتي تكون اقامتك في مدينة القاذورات والقمامة اسطنبول مستمرة ايضا بفضل الرشاوي والعمولات عن هذه الاتفاقيات …لعنة الله عليك ياخائن وياعميل ايها الاخواني البائس….فعلا عندما قال القذافي عنكم كلاب ضالة…صدق فيكم وفي اتباعكم…لا وطنية لديكم ولا ميثاق ولا عهد …بل عمالة وخيانة للوطن…لقد قبضت الملايين ثمن سجنك ايام القذافي بعد ان مررتوا قانون التعويضات عندما كنت مع نسيبك المقرف في المؤتمر الوطني وبالتالي لا تدعي او تمثل علينا انك وطني لانك قبضت ثمن سجنك نقدا وكل شيء مثبت ومعروف والتاريخ سجل هذا عليك وعلي اتباعك من الخونة الذين كانوا يدعون انهم وطنيين ايام القذافي ولكن فضحتكم الايام …