ليبيا الان

في تصريح مثير .. اخليل يطالب بالإفراج عن اللواء السنوسي

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – متابعات

طالب آمر سلاح المدفعية، في القوات التابعة لحكومة الوفاق غير الشرعية، فرج مصطفى اخليل، بإطلاق سراح مدير إدارة الاستخبارات العسكرية السابق اللواء عبدالله السنوسي؛ للاستفادة من خبراته في إدارة الدولة، بدلاً من أناس لا يملكون أي كفاءة وموجودين في غير أماكنهم.

اخليل قال ، في تدوينة له، عبر حسابه بـ”فيسبوك”، “أطلقوا سراحه .. بالك يعطيكم محاضرات كيف كانت الدولة ماشية، وتستفيدوا على الأقل منه بدل ما سائق الرافعة اعطيتوه عقيد، ورئيس جهاز الأمن الداخلي، ونائبه تونسي الأصل ومدني ومجرم، وشفشاف رؤوس الأغنام بالحي الإسلامي نائب رئيس المخابرات، والأزلام والطحالب بجميع مفاصل الدولة ومستشارين لذكر نادية”.

واختتم القيادي في عملية بركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق، بقوله : “إذا ليش مسجون الرجل بالك بنقال بيلا يحل مشكلة ليبيا يا جهلة”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

تعليقات

  • على أساس إنت اللي مالي مكانك وتسحر فيها… تي روح يا هفك يا صعلوك يا مزراطي يا جهوي يا عنصري يا يهودي يا وبش

    السنوسي قاعد أرجل منك ومن صعاليك وبغولة وخوارج نكبة فبراير يا تيس يا نتن.

  • صدقت …وان كان يجب ان يحاكم عبدالله السنوسي بتهمة عدم تصفية الدواعش والخوان المفلسين والكلاب الضالة المسجونين في طرابلس واطلاق سراحهم والمصالحة معهم بعد ان ضحك عليهم علي الصلابي ذيل القردوغان….لو قام عبدالله السنوسي بتصفية هؤلاء المجرمين لكانت ليبيا الان بخير…ولكن قدر الله وماشاء فعل…