ليبيا الان

اللواء خالد المحجوب: شباب طرابلس يتعرضون لشتى أنواع التعذيب وعلى البعثة الأممية تحمل مسؤولياتها

بنغازي 23 سبتمبر 2020 (وال)- كشف مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة اللواء خالد المحجوب، عن تعرض شباب مدينة طرابلس؛ لأسوء معاملة وأشد أصناف التعذيب على أيدي المليشيات والتنظيمات المتطرفة.

وقال اللواء خالد المحجوب إن المليشيات المتطرفة تشن حملات اعتقال تعسفية بحق أهالي طرابلس، بسبب مطالباتهم عبر وسائل تواصل الاجتماعي، بتحسين الأوضاع المعيشية أو مساندتهم للقوات المسلحة ومطالبتهم بجيش وشرطة.

وأضاف المحجوب أن المحاميين والحقوقيين في طرابلس، متخوفين ولا يستطيع الترافع عن هؤولاء المعتقلين، وإن قبل البعض منهم؛ فإنه يطلب مبالغ ضخمة لا يستطيع المواطن البسيط توفيرها، بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي يُعانيها المواطنين في مناطق نفوذ المليشيات الإرهابية وجماعة الإخوان الإرهابية.

وطالب المحجوب الناشطين والمنظمات المحلية والدولية، بضرورة الضغط على الميليشيات ومن يدور في فلكها، لإيجاد حل للإخفاء قسّري الذي تُمارسه الميليشيات على الشباب، الذين لم يقوموا بأي جرم إلا التعبير عن آراءهم في بلد يُفترض أنها تكفل حرية التعبير.

وطالب المحجوب البعثة الأممية للدعم في ليبيا، بضرورة تحمل مسؤولياتها تجاه هذا الملف، وخاصة وإن مقر البعثة على مقربة من أماكن التي يتم فيها اعتقال الشباب وتعذيبهم. (وال- بنغازي) ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

تعليق

  • لن يفلت المجرمون من القصاص العادل بعد تحرير طرابلس من النفايات الارهابية