ليبيا الان

«بويصير» لـ«الليبيين»: مناصبكم لا توفر لي حتى ‎%‎10 من مستواي المعيشي في أمريكا

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

نفى محمد بويصير المحلل السياسي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، سعيه لتولي مناصب سياسية في ليبيا، وقال إن أي مناصب لا يوفر له 10% من مستواه المعيشي في ولاية تكساس، على حد قوله.

“بويصير” المؤيد لحكومة الوفاق، والمدافع عن الوجود التركي في ليبيا، كتب على حسابه بفيسبوك قائلاً: “للجاهل الذى يعتقد

أن محمد بويصير يبحث عن منصب، هذه قهوتى الان  فى شرفة بيتى وبحلال مالى وعملى، أي منصب لديكم ممكن أن يوفر لى حتى عشر مستوى حياتى هنا” على حد قوله.

وتابع “بويصير” قائلاً: “أنا أحاول أن أساعد لانى لأحب اهلى ويصعب على حالهم وقد عادوا الى زمن ماقبل المدنية وهم لا يستحقون هذا بالتأكيد ولا ابحث عن مقابل، أما المنصب فان سعيت له سأسعى له هنا فى تكساس ومن خلال الية ديمقراطية صحيحه” وفق تعبيره.

 

الوسوم

طرابلس ليبيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • انت تعيش فى نجاسة مع كلبتك واموالك حرام فانت تأخذها مقابل نشر الفتنة فى ليبيا حتى تصبح دولة فاشالة وفريسة للامريكان لينهبوا نفطها كما فعلوا فى دير الزور بسوريا ولكن سياتى يوم يطردوا امثالك من الخونة

  • يكفى انك تعيش فى ارض تبيح الدعارة والقذارة من زواج مثلى بينما ارض ليبيا طاهرة تلفظ امثالك من الانجاس.اشبع من الدنيا فى حضن كلبتك وليس لك نصيب فى الاخرة قال تعالى :-
    مَّن كَانَ يُرِيدُ الْعَاجِلَةَ عَجَّلْنَا لَهُ فِيهَا مَا نَشَاءُ لِمَن نُّرِيدُ ثُمَّ جَعَلْنَا لَهُ جَهَنَّمَ يَصْلَاهَا مَذْمُومًا مَّدْحُورًا (18)

  • لو كنت صادقا فيما قلت لما تتحدث كل يوم في قنوات تلفزيونية وهي عرض لنفسك للمناصب. اسكت والزم بيتك واجلس امام بيتك اشرب قهوتك وقدم خدماتك لتكساس التي جعلتك غنيا ميسورا. ام ان اموالك مثل كثر جاءت ملوثة بجم ليبيين او من مال بيت مال الليبيين. ولماذا عملت “مستشرا” لحفتر ثم لعنته لان غيره دفع اكثر فاشتراك.