ليبيا الان

سراج هويد: فرحة الليبيين بعودة الرحلات الجوية بين طرابلس وبنغازي مؤقتة

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

هاجم سراج هويد كاتب السيناريو الليبي المقرب من جماعة الإخوان المسلمين كل من شارك في الحفاوة الشعبية التي صاحبت قرار استئناف الرحلات الجوية بين طرابلس وبنغازي.

وزعم «هويد»، عبر صفحته بفيسبوك، قائلا: «يهللون بشكل مبالغ فيه لمجرد رحلة داخلية بين مدينتين ليبيتين لم تتوقف الرحلات بينهما من الأساس طيلة 60 عام متواصلة».

وواصل زعمه قائلا: «إنهم لا يجرؤون على انتقاد من كان سببا في إيقافها (الرحلات الجوية بين طرابلس وبنغازي) وإشعال فتيل الحرب والفتن بين المدينتين ولو بشطر كلمة!».

وادعى أن الفرحة الشعبية بهذا القرار متواضعة ومؤقتة، قائلا: «من المنطقي قبل أن تفرح بتوقف ألم سنك التي ينخرها السوس للحظات بتأثير المسكن أن تتوجه لطبيب لقلعها وترتاح إلى الأبد.. أما خلاف ذلك ففرحتك فرحة مؤقتة ومتواضعة!».

أعلن المدير العام لشركة الخطوط الأفريقية م. خالد سويسي، عن تسيير رحلات ركاب منتظمة (امعيتيقة – بنينة – امعيتيقة) بواقع رحلتين أسبوعيًا بدءً من يوم 16 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الشركة في خطاب موجه لرئيس مصلحة المطارات أن الرحلات ستتم بالطائرات من طراز A320 ، أو أية طائرة بديلة من نفس الطراز.

وسبق أن أعلن الناطق باسم القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، اللواء أحمد المسماري، في مؤتمر صحفي قبل أيام، فتح الخطوط الجوية أمام الطيران المدني، في خطوة تهدف إلى حل أزمة المواصلات والتواصل بين أبناء الشعب الليبي.

 

الوسوم

الرحلات الجوية بين طرابلس وبنغازي سراج هويد

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • اخوانى متخلف عقليا فالكل يعرف من السبب فى الفتنة وسفك الدماء انتم يااغبياء فمن الذى احرق الطائرات بمطار طرابلس العالمى ورفض ارادة الشعب فى الانتخابات اليس فجار ليبيا من الاخوان وفرحة الشعب قرييا ستكون باعادتكم للسجون فللمتغطى باردوغان عريان ياخرفان

  • كعادة اى اخوانى يتنفس الكذب ويقلب الامور والكل يعرف ان اصل الفتنة وسفك الدماء الاغبياء من الخرفان فهم مستفيدون من الفوضى ليظلوا فى السلطة دون اى انتخابات ويستخدمون اسلوب اليهود فى السيطرة على السلطة والمال والاعلام ولكن الله غضب عليهم وسبحان الله هزم الاخوان وحده فوسائل الشر وحجم الاموال الضخمة التى انفقتها قطرائيل تكفى لتدمير اى قوة عظمى ومع ذلك فشلت فى تدمير خير اجناد الارض بل على العكس اصبح اقوى جيوش المنطقة بتوفيق من الله وكلما اوقدوا نارا للحرب أطفأها الله

  • تعالى يابغل لو كان عندك ذرة رجولة الى الخط الاحمر وانت تعرف انك حمار عايش فى اوهام كاتب سيناريو النكاح فى الخيام اتفووووه عليك متخلف عقليا

  • بما أنك احد المفسدين والمفتنيين فهذه هي حرفتك ..وهو تأجيج المشاعر والفتنة وتغليظ القلوب…ليبيا شعب و وطن واحد ..شئت ام أبيت ايها الخوانجي المفلس …وخليك في أسطنبول عاصمة الدواعش والعاهرات والشواذ والارهاب تحت رعاية و فضلات القردوغان عميل امريكا واسرائيل…ليبيا ستنهض بأيدي أبنائها المخلصين انشاءالله وانت ستكون في قمامة وفضلات عاصمتكم الارهابية اسطنبول مخبأ الدواعش والتكفيريين والعاهرات والحشاشين …