ليبيا الان

«النمروش»: المليشيات المعادية لليبيا تعتبر اتفاقيتنا مع أردوغان استعمارا تركيا «ما لكم كيف تحكمون؟»

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

زعم وزير الدفاع المفوض، في حكومة الوفاق صلاح الدين النمروش، أنه “عند أول اتفاقية بين حكومة الوفاق اعتبرتها المليشيات المعادية لليبيا المدنية استعماراً تُركياً! ما لكم كيف تحكمون؟”، متعمدًا تجاهل أن تلك الاتفاقية سمحت بدخول 13 ألف مرتزق سوري إلى ليبيا وتم إنفاق ملايين الدولارات عليهم من أموال الشعب الليبي.

وأشاد وزير الدفاع الموالي لتركيا بحكومة الوفاق، في منشور عبر الصفحة الرسمية لوزارته، الأحد؛ بتلك الإتفاقية المزعومة بين حكومتهم وتركيا، والتي تم توقيعها بين السراج وأردوغان في نوفمبر الماضي. على حد وصفه.

وواصل «النمروش» مزاعمه قائلًا:  “حفتر و مليشياته ومرتزقته عند عدوانهم السافر على الآمنين في طرابلس لم يألوا جهداً في استجلاب كل أنواع المرتزقة بهدف احتلال العاصمة”، مدعيًا أن الحرب التي شنتها القوات المسلحة العربية الليبية على المجموعات المسلحة المسيطرة على العاصمة كان هدفها إدخالها في فوضى عارمة بالاستعانة بمرتزقة روس وسودانيين وبأسلحة فرنسية وروسية، وغيرها”، بحسب زعمه.

الوسوم

النمروش تركيا

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • مرة أخرى..
    قبحك الله يا كذاب
    الاتفاقية مع تركية باطلة رغم أنفك أنت وحزبك الضال وهي اتفاقية غامضة لا ندري ما سوّد فيها، هذا ما قاله أسيادك الأحرار الذين لا يقبعون تحت أحذية المليشيات أمثالك
    أيا أرعن ، الاستعمار التركي ليس بمجرد اتفاقية ، بل هو بإدخال قوات سورية متطرفة موالية تخضع للخليفة الشاذ أردوغان وبالسيطرة على قاعدة الوطية واستجلاب إدارة عسكرية تدير الحرب ضد الجيش الليبي والدخول إلى المياه الإقليمية الليبية والسيطرة على السماء الليبي ، بحجة الدفاع عن حكومة فاشلة عاجزة أنت مجرد شبشب فيها !
    أخرج لنا الأتراك والسوريين إن كنت صادقا؟
    مستحيل!
    ومن العجيب أنك ترى مرتزقة روس مع الجيش الليبي لكنك يا أحمق لا ترى في السوريين بأس مهما كانت سطوتهم وتبعيتهم
    قبحك الله في كل وقت وحين
    تصبح على كورونا خانقة قاتلة تجيب أجلك وتريح الناس من فتفاتك يا فارغ يا عديم الفائدة

  • الا تستحى ياطرطور وانت واحد من حريم السلطان وانت تدافع عن الباطل فاى اتفاقية دولية لابد من تصديق البرلمان عليها كما فعل السلطان اردوغان مع البرلمان التركى وبالمثل يجب ان يوافق عليها البرلمان الليبى ومن قبله المجلس الرئاسى بالتوافق اثناء فترة صلاحية اتفاق الصخيرات غير ذلك تصبح بصمة السراج على بياض باطل وتمسح بهذا الورق مؤخرتك ومؤخرة اردوغان وتشم الناتج .
    فانت واخوانك ينطبق عليك قوله تعالى :-
    وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ (179)

  • من انت ياكلب اردوغان الحقير حتى تتكلم عن الشرفاء فالمشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطنى بقرار من مجلس نواب الشعب بنصاب قانونى وقراره نافذ على كل جندى وضابط فى اقليمى برقة وفزان والهلال النفطى وسرت وجنوب اقليم طرابلس وانت طرطور الدفاع عن اردوغان وليس لك اى كلمة على المليشيات المتناحرة اصلا بخلاف مناطق سيطرة الجيش الوطنى ارض طاهرة محرمة على كلب اجرب نجس مثلك وسترحل مع السراج الذى عينك طرطور