عاجل ليبيا الان

تسجيل صوتي لأيوب بوراس وهو يهدد رئيس مؤسسة الاعلام محمد بعيو

 

توصّلت بوابة افريقيا الاخبارية ،مساء الثلاثاء ،بتسجيل صوتي ،للمدعو أيوب بوراس ،قائد ما يعرف بكتيبة ثوار طرابلس ،وجّه خلاله تهديدات مباشرة لرئيس المؤسسة الليبية للإعلام محمد بعيو.
و دعا بوراس محمد بعيو إلى مراجعة بعض التعينات و “الشخصيات المناصرة لحفتر و الكرامة” ،مؤكدا أنه و عدد من قادة الميليشيات لم يكونوا موافقين على قرار تعيين محمد بعيو على رأس المؤسسة الليبية للإعلام.


من جانبه قال بعيو في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، :”في وقت ازدادت فيه حملات أبواق الإخوان شراسة بعد إحالتي للمدعو سليمان دوغة إلى التحقيق بتهمة تبديد واختلاس 35 مليون دينار، ومحاربتي للفساد في الأجهزة الإعلامية، تلقيت اليوم رسالة تهديد صوتية من الميليشياوي أيوب بوراس آمر كتيبة ثوار طرابلس”، على حد قوله
وتابع بعيو في تدوينته، :”أعرف أنها معركة وطنية مقدسة بين مشروع الدولة الموعودة المنشودة، وبين واقع الإجرام والإرهاب والفساد، وسأخوضها بشجاعة وشرف، وحتى لو كنت شهيدها وهذا ما أتمناه، لن أتراجع ويقيني بالله يقيني شر أعداء الله، ليبيا بإذن الله ستبقى، والدولة بإذن الله ستقوم وتكون والمجرمون بإذن الله سيُهزمون، وإنّـا بإذن الله لمنتصرون”، بحسب وصفه.

في ذات السياق طالب  آمر غرفة عمليات سرت الجفرة العميد إبراهيم بيت المال ، بسحب قرار تعيين “محمد بعيو” رئيسا للمؤسسة الليبية للإعلام.
وقال بيت المال إن “بعيو اصدر تعميماً للقنوات الاعلامية وصف فيه عدوان حفتر على طرابلس بالحرب الأهلية، وأمر بإزالة شعار بركان الغضب من القنوات الرسمية ” ،مشيرا أن ” بعيو شدّد على القنوات الاعلامية ووكالة الأنباء الليبية الرسمية التوقف نهائيا عن بث ونشر كل ما يتعلق بالعدوان على طرابلس أو ما يصفه هو بالحرب الأهلية “.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة افريقيا الاخبارية

بوابة افريقيا الاخبارية

تعليق

  • رغم انف ابوراس الكلب الذى يستحق ان ينداس بالجزم فان المشير خليفة حفتر هو قائد الجيش الوطنى بتكليف رسمى من نواب الشعب ومن يتصور ان الاتراك سيحموه فهو واهم لانه فى النهاية لا مكان لخائن فى ليبيا بعد ان تحرير طرابلس قريبا ان شاء الله