ليبيا الان

بعد قراراته بوقف «التحريض والكراهية».. محمد بعيو: المجرمون يهاجمون بيتي في طرابلس

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال محمد بعيو، رئيس المؤسسة الليبية للإعلام، المعين من فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي، بالقرار رقم ( 598 ) لسنة 2020، والمستشار الإعلامي السابق لمحافظ مصرف ليبيا المقال من مجلس النواب “الصديق الكبير”، إن ما وصفهم بـ”المجرمين” يهاجمون بيته مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة الليبية طرابلس، بعد قراراته الأخيرة بوقف التحريض على العنف وإزالة شعار “بركان الغضب” من القنوات الليبية.

وأوضح محمد بعيو، مساء اليوم، أنه تلقى اليوم رسالة تهديد صوتية من الميليشياوي أيوب بوراس آمر كتيبة ثوار طرابلس، في وقت ازدادت فيه حملات أبواق الإخوان شراسة ضده بعد إحالته المدعو سليمان دوغة، مالك قناة “ليبيا الأحرار” الذراع الإعلامية لتنظيم الإخوان المسلمين في ليبيا والتي تبث من تركيا” المدعومة ماليا من قطر، إلى التحقيق بتهمة تبديد واختلاس 35 مليون دينار، ومحاربتي للفساد في الأجهزة الإعلامية.

وأضاف “بعيو” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” أعرف أنها معركة وطنية مقدسة بين مشروع الدولة الموعودة المنشودة، وبين واقع الإجرام والإرهاب والفساد، وسأخوضها بشجاعة وشرف، وحتى لو كنت شهيدها وهذا ما أتمناه، لن أتراجع ويقيني بالله يقيني شر أعداء الله”.

وتابع:” ليبيا ستبقى، والدولة بإذن الله ستقوم وتكون، والمجرمون بإذن الله سيُهزمون، وإنّـا بإذن الله لمنتصرون”.

وشنت المليشيات المسلحة التابعة لحكومة الوفاق وعناصر من جماعة الإخوان الإرهابية هجوما على المدعو محمد بعيو، بعد أن وصف عملية تحرير العاصمة التي قادها الجيش الوطني، بـ”الحرب الأهلية”، وأمر بإزالة شعار “بركان الغضب” من القنوات الرسمية، على حد تعبير وسائل إعلام موالية لـ”الوفاق”.

وشدد بعيو في خطاب إلى وكالة الأنباء الليبية الرسمية، على التوقف نهائيا عن بث ونشر كل ما يتعلق بعملية تحرير طرابلس أو ما يصفه هو بـ”الحرب الأهلية”، مؤكد أن مؤسسة الإعلام ستراقب مدى الالتزام بهذه التعليمات الواردة في كتابه.

وتوعد “بعيو” مديري القنوات والإذاعات باتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم في حال عدم الالتزام بتوجيهاته بشأن الامتناع عن تناول ما وصفوه بـ”العدوان على طرابلس”.

وبحسب وسائل إعلام موالية لحكومة الوفاق، نقلا عن مصادر خاصة، فإن بعيو أمر أيضا بحذف شعار “بركان الغضب” من القنوات الرسمية وإيقاف كل المواد الإعلامية التي تدين “حفتر” ووصفه بمجرم حرب، على حد تعبيرها.

الوسوم

«التحريض والكراهية» المجرمون بيت طرابلس قرارات محمد بعيو وقف

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24