ليبيا الان

بشير السويحلي: «فبراير» لها «ثوار» لن يقبلوا المس بـ«ثوابتها ومبادئها»

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

زعم بشير السويحلي، نجل عبد الرحمن السويحلي، رئيس المجلس الاستشاري الأسبق، أن «فبراير» لها «ثوار» لن يقبلوا المس بما وصفها بـ«ثوابتها ومبادئها».

وقال «السويحلي الصغير»، الذي كانت تقدمه القنوات الموالية للإخوان بوصفه إعلامي ومحلل سياسي، في سلسلة تغريدات له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: “مفيش شخص ولا مدينة أكبر من «فبراير»، حسنًا اليد. «فبراير» خط أحمر للجميع”، وفقا لقوله.

وأضاف “خيرهم زعلانين جماعة سبتمبر؟، حتى «فبراير» عندهم لجان ثورية. وجه يرمز للمعانقة. عادي راهو، رجل يهزُّ كتفيه. تعلمنا منكم الشغل”، بحسب تعبيره.

وتابع “سبتمبر كان لها «لجان ثورية» «صفت جسديًا» كل من عارض اللون الأخضر. حسنًا اليد، فبراير أيضًا لها أنياب وأحرار وثوار لن يقبلوا بعد تضحيات الآلاف الشهداء ان يتم المس بثوابتها ومبادئها”، على حد وصفه.

وكانت عدة صفحات ناطقة باسم المليشيات المسلحة وعلى رأسها «بركان الغضب»، قد أعلنت أن كتيبة “ثوار طرابلس” ألقت القبض على رئيس هيئة الإعلام بحكومة الوفاق، بعد قراره بحظر خطاب الكراهية أو نشر ما يتعلق بما أسماها “الحرب الأهلية” على القنوات ووسائل الإعلام التابعة لسلطته، وحظر أيضا ظهور شعار “بركان الغضب” على القنوات الرسمية.

ونشر فرج شيتاو، الذي يقدم نفسه في وسائل إعلام باعتباره صحافي، وهو شقيق مراد شيتاو أحد عناصر ما يسمى بـ”سرايا بنغازي”، على صفحته بـ”توتير”، صورة لمحمد بعيو بعد إلقاء القبض عليه، معلقا عليها:” هذا مصير من يقوم بازدراء شهداء عملية بركان الغضب، ويصفهم بضحايا الحرب الأهلية”.

الوسوم

«بعيو» المليشيات بشير السويحلي فبراير

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • من هذه الثوابت الخيانة للوطن والعمالة للقوى الاستعمارية الا تستحى ياميبون بعد ان فضحتكم هيلارى كلينتون فى رسائلها المسربة واثبتت انكم خونة وعملاء وان نكبة فبراير مؤامرة من الناتو ونملة قطر لتدمير ليبيا ونهب ثروتها ولم يرى الشعب من صراصير فبراير سوى الدمار والخراب والتشريد ونهب ثروة الشعب الليبى اتفوا عليك وعلى ابوك ابوسحلية وامك ام سحلول ويكفى انكم منبوذين شعبيا لهذا استنجدكم بالاحتلال التركى وكما قال ابوك انهم توسلوا للاتراك يامتناك لكى ينقذوهم من الجيش الوطنى فارسلوا لهم نفايات ارهابية مرتزقة يحصلوا على الالاف الدولارات لحمايتكم من غضب الشعب وثورته الحقيقية ثورة الكرامة والسيادة الوطنية وانتم ايها الخوان ليس لكم مكان سوى السجون

  • طز فى فبراير وام فبراير التى جلبت الفقر والدمار والاستعمار وخربت الديار وثورة الفاتح ستعود من جديد لتكنس صراصير فقراير وتلقى بهم فى اقرب مقلب زبالة ولن ينفعهم اردوغان ولا المرتزقة سيرحلوا فى توابيت قريبا وانتم سترحلوا للسجون ياميبون يابن الميبون الخائن العميل ابوالمهابيل ابوسحلول

    • ثوابت ثرثار فبراير :-
      1- ان تكون خائنا وحقيرا
      2- ان يكون ولائك لقطرائيل وتلحس مؤخرة موزه
      3- ان تنشر الفوضى والخراب والدمار
      4- ان تكون كذابا وفاجرا
      5- ان تكون لصا كبير تنهب اموال الشعب
      6- ان تكون ديوثا ترسل امك واختك وزوجتك لخيام النكاح الثورى
      7- ان تشهد ان اردوغان خليفة خلف خلاف المتخلف سيد وتاج راسك
      8- ان تحارب كل الشرفاء والمدافعين عن سيادة الوطن
      9- ان تكون السلطة والمال الحرام اسمى امانيك
      10- ان تتحالف مع الشيطان لتحقيق كل ماسبق

  • يامتخلف عقليا ثوار فقراير الان يعيشون خارج ليبيا يستمتعون بثروة فبراير التى نهبوها ويجنوا ثمارها فى احضان الداعرات بتركيا وسط شرب الخمر والسكر ليستريحوا من عناء الثورة ياثرثار وحمار

  • ثوابت الفبرايريين ان لا يتم اعطاء مؤخرة الفبرايري الا للاتراك وان لا يتم الوفاء للوطن بل الوفاء لتركيا ثوابت الفبرايريين خيانة الوطن مرجله وانتصار عظيم