ليبيا الان

بالصور.. الحداد يزور معسكر القوات الخاصة في أنقرة

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

زار رئيس الأركان العامة بحكومة الوفاق الفريق أول ركن محمد علي الحداد، الأربعاء، معسكر القوات الخاصة في أنقرة للاطمئنان علي الطلبة، و تبادل الدروع و الهدايا مع الجانب التركي.

وأظهرت صور نشرته صفحة «عملية بركان الغضب» على موقع «فيسبوك» الحداد خلال زيارته للمعسكر ولقائه بالطلاب، إضافة إلى وضعه إكليلًا منة الزهور على ضريح مؤسس الجمهورية التركية مصطفى كمال أتاتورك.

يشار إلى أن وزير الدفاع التركي خلوصي آكار، استقبل الحداد، الإثنين الماضي، بمقر وزارة الدفاع في العاصمة أنقرة، وبحث معه آخر تطورات الوضع في ليبيا و«أنشطة التدريب والاستشارة بالمجالين العسكري والأمني في ليبيا في إطار الاتفاقيات المبرمة بين البلدين».

– آكار يستقبل الحداد بمقر وزارة الدفاع التركية في أنقرة

وقالت وزارة الدفاع التركية في بيان، إن آكار هنأ الحداد على تعيينه رئيسًا للأركان العامة، وأكد «عمق الصداقة بين ليبيا وتركيا التي تمتد إلى 500 عام من العلاقات الأخوية»، متعهدا بمواصلة تقديم الدعم لليبيا والليبيين.

وأكد أكار عمل بلاده مع الليبيين لتحقيق الاستقرار في المنطقة، ومواصلتها «تقديم أنشطة الدعم والاستشارات والتدريب الميداني العسكري والأمني في سياق الاتفاق مع الحكومة الليبية الشرعية المعترف بها من قبل الأمم المتحدة».

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

تعليق

  • قوات الخسة فى جيش الدعارة التركى على مدار 40 سنة لم تستطع اقتحام معقل حزب العمال الكردستانى فى جبال قنديل وفى كل الحروب يعتمد الاتراك يامتناك على المرتزقة لان اى مواجه مباشرة لهم مع اى جيش اخرى ينتهى بهزيمتهم كما حدث فى حلب وادلب على يد الجيش العربى السورى