ليبيا الان

السويحلي: هذا هدفي المركزي والوحيد من المشاركة في حوار تونس

ليبيا – قال عضو مجلس الدولة الاستشاري عن مدينة مصراتة عبد الرحمن السويحلي إنّ إعادة الأمانة إلى الشعب لاختيار من يقودهم من خلال انتخاب سلطة تشريعية تنهي الانقسام وتعيد السيادة، هو هدفه المركزي والوحيد من المشاركة فى حوار تونس دون أن يشير إلى إنتخاب رئيس للدولة.

‏السويحلي أضاف: “ما عدا ذلك سيكون الحوار فاشلًا في تحقيق الاستحقاق الأهم الذي تُجمع عليه الأغلبية الساحقة من الليبيين”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

تعليقات

  • الا تشبع يابوسحلية من الكذب والنفاق وانت من تتباهى بالتوسل للاتراك يامتناك لحمايتكم من الغضب الشعبى وجيش الشعب الوطنى الذى كاد ان يسحققكم لولا المؤامرة الدولية لاستمرار الفوضى فى ليبيا ومنع سيطرة الجيش الوطنى على كامل التراب الليبى وفرض سيادته الوطنية

  • اشرب شاى احمر مخدر ياحمار مثل السراج .
    وبحسب مراسل موقع sigmalive في تركيا ، فقد اشتكى هذا المواطن لأردوغان من أنه ليس لديه خبز في المنزل ، قائلًا نحن عاطلون عن العمل”.

    فأجابه رئيس تركيا ، قائلاً له إنه وجد ما سمعه مفرطًا وأعطاه علبة شاي وقال له: “اشرب هذا الشاي”.

    وفي الوقت الذي تمر فيه تركيا بأزمة اقتصادية وصحية ، مع انخفاض قيمة الجنيه بشكل مطرد وتجاوز الحالات المصابة بكورونا 2000 حالة يوميًا ، يتعامل أردوغان مع شكاوى المواطنين من الانكماش الاقتصادي من خلال توزيع أكياس الشاي.

    وتحدث الرئيس التركي في تجمع لأصحاب المتاجر وسائقي الحافلات المحتجين ، ووصف مخاوفهم بشأن الاقتصاد بأنها مفرطة، وحاول أردوغان استرضاء المحتجين من خلال تسليمهم أكياس الشاي التي يحملها رجاله.

  • تخيل لو ابوسحلية اخذ حبوب الصراحة ماذا يقول :-
    هدفى خدمة السلطان المعتوه وتخقيق اكبر مكاسب مادية ومنصب كبير وارضاء موزه وقطرائيل وابنى بشير يبقى سفير مع بيبو ايوه بيبو وبشير مع قطيع الحمير