ليبيا الان

الغرياني : أردوغان ولي أمر المسلمين ودافع عن الإسلام وثأر للدين

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – متابعات  

أثنى المُفتي المعزول والداعم للجماعات الإرهابية، الصادق الغرياني، على الرئيس التركي رجب أردوغان بسبب خطابه أمس أمام برلمان بلاده الذي دافع فيه على حد زعمه، عن الإسلام، مُعتبرًا أنه تكلم كلامًا قويًا وشديدًا يدل على إيمان وثأر لدين المسلمين الذي تعرض للإساءة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على حد تعبيره.

الغرياني اعتبر خلال مقابلته الأسبوعية ببرنامج “الإسلام والحياة” على قناة “التناصح” – الداعمة للجماعات الإرهابية –  أن أردوغان بخطابه أخذ بثأر المسلمين، مُنتقدًا الحصار المفروض على تركيا من الدول الأوروبية بحشد من فرنسا، مدعيًا أن هذه الدول تريد ضرب الاقتصاد التركي في العمق، وإذلال الأتراك وتقليب العالم وفرض العقوبات عليهم.

وزعم أن تركيا صوت حر دائما تقرر مصيرها وتملك أمرها، إلا أن الدول الأوروبية لا تسمح لها، وتحاصرها وفقا لمشروع صهيوني تقوده الدول الكبرى الصليبية التي تدعي الديمقراطية، على حد قوله، مُضيفًا “هذه الدول تبغض الإسلام والمسلمين، وما خرج على لسان الرئيس الفرنسي أوضح دليل على هذا”.

وطالب الحكومات الإسلامية بأن تشعر بالمسؤولية التي شعر بها الرئيس التركي، باعتباره ولي أمر على المسلمين وأن هذه الحكومات ترى الإسلام يهان ويتسلط عليه بالكلام البذيء من السفهاء، بحسب كلامه، متابعًا “لكن أكثر الحكومات الإسلامية لا تحرك ساكنا وبعضها يلهث للتطبيع مع الصهاينة ويشجع فرنسا على ما تفعله بالمسلمين”.

وكان أردوغان جدد، خلال كلمة له أمام البرلمان التركي، الأربعاء، انتقاده للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على خلفية دفاع الأخير عن الرسوم المسيئة وتصريحاته التي قال فيها إن الديانة الإسلامية تعيش أزمة في مختلف أنحاء العالم.

وقال أردوغان “لا تستحق فرنسا وأوروبا بشكل عام السياسات الشريرة والاستفزازية والقبيحة التي ينتهجها ماكرون ومن ينتمون لنفس عقليته”.

واتهم الدول الغربية التي تهاجم الإسلام بأنها تريد إعادة الحملات الصليبية، وقال “الوقوف في وجه الهجوم على النبي مسألة شرف بالنسبة لنا”.

كما انتقد بشدة تصويره في رسم كاركاتيري نشرته مجلة “شارلي إيبدو” الفرنسية الساخرة، معتبرا أنه “هجوم حقير من جانب أوغاد”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

تعليقات

  • لعنة الله عليه وعليك يا سافل يا ساقط هل من رخصه للمثليين بالزواج وفاتح ببوت دعاره بترخيص وجبايه رسوم علي ما تقبض الشرموطه من فلوس نظبر تآجير جسدها لمن يبغي الزنا تقول عليه ولي آمر المسلمين انه يتستر بالدين كذبا كما تتستر به انت با فاسد يا واطي يا عميل يا فاقد الشرف والكرامه والرجوله يا بضله

  • ولى امر المسلمين لايمكن ان يكون حامى حمى بيوت الدعارة المقننة والشواذ وشر خلق الله من الخوارج وهو اكثر اساءة من الد اعداء الاسلام فرسول الله تسامح مع من اساءوا اليه فى حياته بحلمه ورحمته وعفوه عن الناس اما كلب اردوغان الذى قطع راس فرنسى فهو مجرم امر رسول الله بقتله حتى قبل ان يرتكب جربمته ووعد رسول الله من يقتل الخوارج شر خلق واولهم زعيمهم اردوغان يستحق اجر عظيم يوم القيامة وان رسول الله لو كان بيننا اليوم لقتله قتل عاد

  • لو عرف من يسئون الى خير خلق الله سيرته العطرة لاحبوه مثلنا فمن يعتدى عليكم باسم الاسلام حذرنا من شرهم رسول الله وانهم خوارج يستحقوا القتل رغم تجارتهم بالدين بل وقال انهم يحتقرون عبادات الصحابة الى عبادتهم وان من يقتلهم له اجر عظيم يوم القيامة وانه لو ادركهم لقتلهم قتل عاد .
    فكيف تنسبون افعال من امر رسول الله بقتلهم لرسول الله هذا جهل شديد يجب تصحيح الامر ونرى فى فرنسا فى كل الميادين احاديث رسول الله عن الخوارج
    عن عبد الله بن عمر قال سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : ” يَخْرُجُ مِنْ أُمَّتِي قَوْمٌ يُسِيئُونَ الْأَعْمَالَ ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ حَنَاجِرَهُمْ ” ، قَالَ يَزِيدُ : لَا أَعْلَمُ إِلَّا قَالَ : ” يَحْقِرُ أَحَدَكُمْ عَمَلَهُ مِنْ عَمَلِهِمْ ، يَقْتُلُونَ أَهْلَ الْإِسْلَامِ ، فَإِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ ، ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ ، ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ ، فَطُوبَى لِمَنْ قَتَلَهُمْ ، وَطُوبَى لِمَنْ قَتَلُوهُ ، كُلَّمَا طَلَعَ مِنْهُمْ قَرْنٌ قَطَعَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ” ، فَرَدَّدَ ذَلِكَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عِشْرِينَ مَرَّةً أَوْ أَكْثَرَ ، وَأَنَا أَسْمَعُ . حديث صحيح رواه أحمد

  • قد ينصر الاسلام رجل فاجر مجرم حرب يدخل النار مثل اردوغان والغريانى والقرضاوى واخوانهم
    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: شهدنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لرجل ممن يدعي الإسلام: هذا من أهل النار، فلما حضر القتال قاتل الرجل قتالاً شديدًا، فأصابته جراحة فقيل: يا رسول الله: الذي قلت: إنه من أهل النار، فإنه قد قاتل اليوم قتالاً شديدًا وقد مات. فقال النبي صلى الله عليه وسلم: إلى النار. قال: فكاد بعض الناس أن يرتاب، فبينما هم على ذلك إذ قيل: إنه لم يمت، ولكن به جراحًا شديدة، فلما كان من الليل لم يصبر على الجراح فقتل نفسه. فأُخبر النبي صلى الله عليه وسلم بذلك فقال: ” الله أكبر، أشهد أني عبد الله ورسوله ” ثم أمر بلالاً فنادى بالناس: إنه لا يدخل الجنة إلا نفس مسلمة، وإن الله ليؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر )البخاري 4/34، ومسلم 1/105. ومعنى ذلك: إن الله لينصر دين الإسلام ويعزه بالرجل الفاسق غير العادل.

  • اعظم رد على خطبة ابولهب اردوغان كانت من زعيم المعارضة التركية عندما طلب اردوغان مقاطعة البضائع الفرنسية حيث قال له احرق شنطة زوجتك ..وراينا فى الصور التى تظهر بها امينة زوجة سى السئ اردوغان امرأة شرسة تحب المظاهر وراينا فى يد امينة شنطة يد ماركة هيرميس الفرنسية ثمنها 50 الف دولار ونراها تليس حجاب مستورد من باريس ونقول للقردوغان امير المدمنين وخليفة المفلسين كبر مقتا عند الله ان تقولوا مالا تفعلون وتخيل لو ان ترامب هو من اساء للمسلمين هل يستطيع كلب ترامب اردوغان ان يدعوا لمقاطعة البضائع الامريكية بالطبع لا لانه عندما نقل السفارة الامريكية للقدس سكر فمه هذا الجبان وعندما دنس الصهاينة المسجد الاقصى لم يقاطع اسرائيل اقتصاديا او عسكريا فهو متحالف معها ضد العرب