ليبيا الان

«الهنقاري»: الأمم المتحدة تكافئ «المجرمين» ممثلي نظام القذافي «القمعي» في حوار تونس

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

زعم محمد الهنقاري، الضيف الدائم على قنوات «الإخوان» والتي تقدمه كـ«محلل سياسي»، أن الأمم المتحدة، تكافئ من أسماهم «المجرمين» ممثلي نظام القذافي، الذي وصفه بـ«القمعي» في حوار تونس، بحسب وصفه.

وقال الهنقاري، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “لأول مرة في التاريخ تكافئ الأمم المتحدة «المجرمين»، ممثلي «النظام القمعي الاستبدادي الدكتاتوري»”، على حد قوله.

وأضاف “ستة ممثلين لسيف الإسلام القذافي في حوار تونس. الذي هو مطلوب لدي محكمة الجنايات الدولية والقضاء الليبي. نري العجب منك يا ستيفاني”، وفقا لادعائه.

وتابع في منشور آخر “ما يقع إلا الطماع المغفل. التفريط في رئاسة المجلس الرئاسي الذي هو يملك صفة السكين لـ«عدو» اشتهر بـ«الغدر والخيانة ونقض العهود»، من أجل حفنة من المال”.

وواصل “يجب التمسك برئاسة الحكومة. من يملك السكين بمقدوره أخذ المال بالقوة، هذا حال الاستحمار السياسي ولن يمر غبائكم بدون عقاب”.

وكان الهنقاري، قد قال في منشور سابق منذ عدة أيام: “رسالتي إلى أصحاب القرار في تونس. محور «الحق» يجاهد من أجل الحصول على رئاسة الحكومة من أجل الحفاظ على المال”.

واستطرد “«محور الشر» يجاهد من أجل الحصول على رئاسة المجلس الرئاسي الذي هو السكين، وفي النهاية صاحب السكين يذبح صاحب المال ويأخذ المال”.

الوسوم

الأمم المتحدة القذافي المجلس الرئاسي الهنقاري حوار تونس رئاسة الحكومة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • إذا كنت تري انه مكافأة لانصار القمع ستة ممثلين أو سبعة فأن مجموعة الخوان المفلسين 45 مقعد او ممثل عنهم من 75 ؟؟؟!!!! ياتري من الذي تم مكافأته..؟؟ طبيعي الخوان المجرمين وانت منهم هم من تمت مكافأتهم وأعطيت لهم فرصة أخري لقتل وذبح الليبيين و نهب خيراتهم وثرواتهم وتحويلها لعاصمة الارهاب والدواعش والعاهرات أسطنبول…والليبيين يعرفون من وراء هذا الدعم…بالدرجة الاولي طبعا بريطانيا وهي الداعمة والمؤسسة لهذا التنظيم اللعين ومقره الرئيسي في مدينة مانشيستر ببريطانيا وأثرت كذلك علي أمريكا والتي تدعم القردوغان عميل امريكا واسرائيل…اللعبة مفضوحة ولكن الله غالب كما يقولون ..وهذا حكم القوي علي الضعيف …وستظل ليبيا حقل تجارب لتنظيم الخوان حتي تقوم ثورة حقيقية اخري يقودها المخلصين وليس العملاء لتطهير البلاد منهم والي حين قدوم ذلك الوقت نسأل الله ان يحفظ ليبيا وابنائها المخلصين من براثن هؤلاء القتلة اللصوص…

  • كلكم مجرمين يا كلب الناتو من مصطفى عبد الجليل الى الصديق الكبير الى السراج الى عقيلة الى باشاغا اللي يقلع في عيون الناس بالكاشيك كلكم مجرمين يا كلب الاتراك الانجاس يا وسخ يا كلب الناتو يا نجس

  • مهما فعلتم ياخوان فمكانكم السجون مكانكم المفضل ولا تتصور انك عند الاتراك يامتناك فى املن اذا كان زوج ابنة اردوغان وزير المالية ضحى به لينجوا من الغرق وهو مستعد يبيعكم من اجل مصلحتة وفى ليبيا غالبية الشعب من انصار النظام الجماهيرى وحتما سيستردوا السلطة كما حدث فى مصر ويعيدوكم للسجون ياميبون فالقذافى ونظامه لم يكن مثلكم خائنا للوطن فهو من طرد المحتل الامريكى والايطالى والانجليزى بينما الاخوان جلبوا احتلال تركى مغولى وطليانى ومع عودة النظام ااجماهيرى سيتم تحرير اليلاد من الاحتلال ولن تجد وقتها من بدفع لك ثمن الخيانة لتنام فى احضان الداعرات بتركيا وتشرب الخمر وتهلوث كالعادة

  • ما يحدث فى تونس هو نفس ما كان يحضر له ايام سلامة من مؤتمر جامع لجماعة الاخوان والمأجورين من قطر فى غدامس للتخلص من البرلمان المنتخب والجيش الوطنى وكان سببا فى تحرك الجيش الى طرابلس ولن يمر هذا العك السياسى للخوان فى مجلس الامن حيث ستستخدم روسيا وفرنسا حق الفيتو بمجلس الامن لاجهاض المؤامرة ووقتعا سيتحرك الجيش الوطنى لتحرير ما تبقى من ارض بدعم مصرى قضى الامر بعد ان يتضح للجميع ان الحل الوحيد عسكرى