عاجل ليبيا الان

الهنقاري: “ممثلو النظام الجماهيري مجرمون” والأمم المتحدة تكافئهم في حوار تونس

قناة ليبيا 24
مصدر الخبر / قناة ليبيا 24

زعم أحد أذرع جماعة الإخوان الإرهابية، محمد الهنقاري، أن الأمم المتحدة، تكافئ من وصفهم ب “المجرمين” من ممثلي النظام الجماهيري، في حوار تونس.

وقال الهنقاري، الدائم الظهور على قنوات الإخوان، في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: أن هذه هي المرة الأولى التاريخ تكافئ الأمم المتحدة «المجرمين» حسب وصفه، في إشارة إلى ممثلي «النظام الجماهيري”.

كما هاجم الهنقاري، الدكتور سيف الإسلام القذافي قائلا “هناك ستة ممثلين لسيف الإسلام القذافي في حوار تونس الذي هو مطلوب لدي محكمة الجنايات الدولية والقضاء الليبي نري العجب منك يا ستيفاني”، حسب مزاعمه

وأضاف في منشور آخر “ما يقع إلا الطماع المغفل التفريط في رئاسة المجلس الرئاسي الذي هو يملك صفة السكين لـ«عدو» اشتهر بـ«الغدر والخيانة ونقض العهود»، من أجل حفنة من المال، يجب التمسك برئاسة الحكومة، من يملك السكين بمقدوره أخذ المال بالقوة، هذا حال الاستحمار السياسي ولن يمر غبائكم بدون عقاب”.

هذا ويذكر أن تنظيم الإخوان الإرهابي يعتمد على بقائه لاعبا في الساحة الليبية على الفوضى الأمنية والارتباك والانشقاق السياسي وانتشار السلاح والميليشيات وضعف الدولة والفساد المالي، فهذه العوامل هي الوسط الحيوي لحياة التنظيم ونموه، وبالتالي الحفاظ على بقائه لأطول فترة ممكنة.

وتعاني ليبيا منذ 2011 من أكبر مصيبة وهي سيطرة جماعة الإخوان التي اجتهدت قدر وسعها لعرقلة تمكين الجيش والمؤسسة الأمنية وساهمت بقوة في تفتيت ما كان متبقيا من أجهزة أمنية، لأنها تعلم أن الاستقرار سيضعها أمام المساءلة على جرائمها السابقة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا 24

قناة ليبيا 24

تعليق

  • لا يوجد إجراما أكثر منكم ايها الخوان المفلسين ياعملاء القردوغان عميل امريكا واسرائيل وموزة وتميم ياملاعين…أنتم هم المجرمون القتلة اللصوص الذين لا يؤمنون بالوطن و ولائكم لمرشدكم اللعين…الذي تبايعونه علي الولاء والطاعة .أنتم من جلبتم لنا الاستعمار والامراض والفقر والجهل والتعاسة بفعل نكبتكم السودا النودا…نكبة قهاير …بعد ان اخرجكم القذافي من السجون وأنقلبتم عليه بعد ان خدعتوا إبنه الساذج سيف الاسلام بأنكم تركتم فكر الضلالة وكنتم تخدعونه مستعملين مبدأ ((التقية)) …لعنة الله عليكم ياقتلة ويالصوص…