عاجل ليبيا الان

شرطة مالطا تعتقل ليبيين اثنين بتهمة محاولة خطف لبنانية

قناة ليبيا 24
مصدر الخبر / قناة ليبيا 24

أعلنت مصادر صحفية، اليوم الاثنين، أن الشرطة في مالطا، عثرت على سيدة لبنانية مخطوفة في شقة بشارع برنابا ببويبة، كانت محتجزة من قبل امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا، وتم الاحتفاظ بها كفدية.

يذكر أنه أول أمس السبت، تلقت الشرطة في مالطا، مكالمة هاتفية من رجل أفاد بأن شخصًا ليبيًا اتصل به، وهدده بأنه إذا لم يدفع مبلغًا من المال فلن يرى والدته بعد الآن.

وتوصلت تحقيقات الشرطة في مالطا، إلى اختطاف المرأة تم من منزلها، وعليه تم اعتقال رجلين ليبيين يبلغان من العمر 43 و 36 عامًا من قبل وحدة التدخل السريع في “سليمة”.

وتم القبض على الأشخاص الثلاثة وتم اقتيادهم إلى سجن القيادة العامة للشرطة في فلوريدا، كما تم فتح تحقيق قضائي في القضية، وتوجيه اتهامات بالخطف والتهديد باستخدام العنف وتهم أخرى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا 24

قناة ليبيا 24

تعليق

  • رسالة إلى مسؤولين ليبيا في الشرق والغرب
    ومعكم وشعبكم المريض نفسياً وقبائله المتخلفة ذهنياً بكافة أنحاء ليبيا ومعكم يهودكم وحراس معابدكم وماسونينكم وفرسان هيكيلكم في الداخل والخارج وعلى رأسهم ميلشياتكم ودواعشكم وسلفينكم وخنازيركم وكلابكم وجيوشكم وحكوماتكم وشياطينكم وسحرتكم .
    أستعدوا للحرب التي لاتبقي ولاتذر يامنافقين ياحرايمية ناراً سيكون وقودها أولادكم والحجارة وزيدوا حاربوا عباد الله الصالحين وقطعوا عليهم مرتباتهم ومكافأتهم وأصرفوها لعاهراتكم وزواملكم وحراس معابدكم وأسرقوا وأنهبوا أنتم ويهودكم والله لن يكون إلا الموت لكم ولهم في أنتظاركم أين ماكنتم فوق الأرض وعداً من الله ورسوله في الداخل والخارج بإذن الله ياعداء الله ورسوله وأوليائه ستكون سنة 2012م الموت والحروب والخراب الذي ينتظركم على كافة بقاع الكرة الأرضية .