ليبيا الان

المسماري: القيادة العامة تعمل على تجهيز وحدات خاصة لمحاربة الإرهاب

بوابة الوسط
مصدر الخبر / بوابة الوسط

قال الناطق باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري، إن «القيادة العامة تعمل على تجهيز وحدات خاصة لمحاربة الإرهاب» ستكون قادرة على التصدي لأي خروقات أمنية في المناطق والمدن الليبية لأنها ستكون مدربة على أعلى المستويات، مؤكدا أن القيادة العامة تدعم أي حوار «ليبي – ليبي داخل البلاد».

وأكد المسماري أن القيادة العامة «ليس تخصصها الحوار السياسي أو الاقتصادي» لكنها ترحب بـ«أي حوار ليبي ليبي داخل البلاد» وإنما تخصصها هو «حوار البنادق ضد الإرهابيين والمجرمين».

وأضاف أن «القيادة العامة لديه استراتيجية تعمل عليها الآن هي تدريب وحدات خاصة لمحاربة الإرهاب متدربة تدريب راقي جدا على يد خبرات في هذا المجال مستوى عالي ستكون قادرة على مجابهة الانفلات الأمني على الأراضي الليبية في اي ساعة وأي مكان»، مؤكدا أن هذه الوحدات ستكون مجهزة بأسلحة خاصة بخلاف القوات البرية أو البحرية أو الجوية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

عن مصدر الخبر

بوابة الوسط

بوابة الوسط

أضف تعليقـك

تعليقات

  • يجب ان تكون هناك عمليات نوعية ضد اى محتل او مرتزقة فهؤلاء خارجون عن اى اتفاق بعد انتهاء مهلة الاشهر الثلاثة لخروجهم يصبحوا اهداف مشروعة

  • الهدف مصراتة والهجوم سيكون بشكل مفاجئ وسريع وغير متوقع بمساعدة العناصر الموالية لهم في حكومة الوفاق بدعم سعودي واماراتي ومصري بالتنسيق مع جماعة الضبعة