ليبيا الان

«عقيل»: «النمروش» يعترف نهارا جهارا بتورطه في صناعة «توازن رعب» بين المليشيات

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

انتقد عز الدين عقيل، المحلل السياسي، الاتفاق الذي أقره، صلاح الدين النمروش، وزير الدفاع بحكومة الوفاق، والخاص بما سمي بـ«ميثاق شرف» يمنع اصطدام «الكتائب والقوات ببعضها مهما كان السبب».

وقال عقيل، في منشور له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “«النمرود» يعلن ميثاق جريمة «تعايش توازن رعب» بين المليشيات. تحت رعاية وزارته وحكومته”.

وأضاف “اشهدي يا أمم العالم. اشهدي أيتها الأمم المتحدة. اشهدي أيتها السيدة بريمر ليبيا. اشهدوا يا علماء السياسة. ومفكرو علوم الأنظمة السياسية وخبراء الدساتير ومقومات كيان الدولة الرسمية. إنها قمة الخزي والعار”.

وتابع “اعتراف وإعلان «النمرود» جهارا نهارا. بتورطه بصناعة تعايش توازن رعب بين المليشيات. وفرضه على المواطنين والسكان والمجتمعات المحلية. مثل هذه المواثيق تبرم بين الدول يا «نمرود». وحتى بين قبائل الوطن الواحد. لا تبرم إلا بالمجتمعات البدائية المتخلفة تخلف أمثالك. لا بين كتائب الجيش الواحد. والبوليس الواحد”.

واستطرد “يا لعار حكومتكم المدنية، التي لا يمكن اعتبارها بمعايير العلوم السياسية وشروط ومقومات الدولة الحديثة. أو حتى القديمة. إلا «حكومة مومس» تبيع شرفها لمن يحميها”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

أضف تعليقـك

تعليقات

  • النمروش مجرد كلب اردوغان فى ليبيا ينفذ طلباته بدعم الارهاب وليس لدى الاتراك مانع من وجود كلب اخر اقوى منه هو باشاغا يكون التتافس بينهما من يستحق لقب حامل بيضان السلطان اردوغان

  • الافاعى لاتلتزم بميثاق هى تتحالف خوفا من الصياد فاذا ابتعد الصياد نجد الافعى الكوبرى تلسع الافعى الاصغر واصغر افعى فى ليبيا افعى النمروش بالزاوية راينا اصطياد واحد منهم وهو الييدجا وقريبا سنرى اصطياد الفار ولن ينفعه الحمار النمروش