عاجل ليبيا الان

المحجوب: اجتماع اللجنة العسكرية في سرت سيناقش تنفيذ البنود المتفق عليها

قناة ليبيا 24
مصدر الخبر / قناة ليبيا 24

قال مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش، خالد المحجوب، إن اللجنة العسكرية المشتركة” 5+5″ ستعقد خلال الأيام المقبلة اجتماعاً جديداً في مدينة سرت لمتابعة تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار الموقع 23 أكتوبر الماضي بمدينة جنيف السويسرية.

وأضاف المحجوب في تصريحات صحفية، أن الاجتماع سيناقش استكمال الترتيبات الأمنية وتنفيذ البنود المتفق عليها ومن بينها إعداد الآليات والخطوات التنفيذية على الأرض لفتح وإخلاء الطريق الساحلي بين شرق وغرب البلاد بمسافة تسمح بمرور آمن للمواطنين بالإضافة إلى تأمين الطرق بعد فتحها وكذلك نزع الألغام.

وأكد المحجوب أن الاجتماع سيبحث أيضا خروج المرتزقة والقوات الأجنبية من خطوط التماس ومن المنطقة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا 24

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا 24

قناة ليبيا 24

تعليق

  • كلاب وعبيد ولد الضبعة احمد قذاف الدم
    أتفق العملاء وجواسيس المخابرات الصهيونية القادمين من منطقة الضبعة مسقط رأس السيسي لحكم ليبيا من جديد باسم ثورة 17 فبراير .. ياخسارة الشباب اللي ماتوا من 2011 حتى 2020 م بدعم وتخطيط كلب الضبعة احمد قذاف الدم وحماره عقيلة صالح المتحالف مع تنظيمات الماسونية اليهودية الارهابية (الاخوان والسلفية والقاعدة والتكفيرين وحراس المعبد وعبدة الشيطان وازلام النظام السابق) التابعين للماسوني سيف الاسلام الذي جلب الخراب والدمار .
    – إذا كنتم تريدون حكومات الضبعة والخونة والصهاينة والعملاء والجواسيس يامصراتة وبنغازي؟؟
    – لماذا خرجتم 2011 م في مظاهرات ضد ازلام النظام السابق لتتحاور معهم ؟…
    – من هو الحاكم الرسمي لليبيا من 1969م الى 2021م ؟؟.
    – من هو المجلس الماسوني السري لنساء المدينة القديمة بقيادة العضو السري عائشة الغنيمي التي تجتمع بزوجة السراج نادية رفعت أبنة رفعت خالد شقيق خيري خالد وشادية قرقاب وفدوى القلال ونهاد معتيق وزجة قدور وزوجة عبدالسلام جلود وزوجة طاهير السني وزجة عبدالله عثمان وزوجة طاهر سيالة زوجة خالد المشري وزوجة عقيلة صالح صديقات المنهدس سيف الاسلام .
    … وأنظروا ياثوار من هم في الوزارات الحيوية والحساسة هناك اعداد كبيرة من نساء المدينة القديمة الذين لايتعرفون بشلفطية ولديهم اجتماعات سرية في بعض المناطق داخل العاصمة طرابلس وخارج ليبيا بدعم السراج.
    نداء الى أبناء ليبيا الحقيقين ليس الذين زرعهم القذافي لخدمة الصهيونية العالمية قادمين من منطقة الضبعة اليهودية أمثال احمد قذاف الدم وعبدالسلام الحاسي وشكري الدبار واحمد امعتيق وسيالة ونادية رفعت المصرية وحفتر الامريكي والنجيري عبدالله الثني وعقيلة صالح والصديق الكبير وعبدالله عثمان التابعين لأحمد قذاف الدم مؤسس الحركة الشعبية وكمشة التوانسه العائدون والمصريين والمغاربة والسوريين وغيرهم من باقي الجنسيات واليهود أصحاب الأسماء المركبة فتشوا عليهم في الوزارات والادارات والشركات والجيش والشرطة وأبناء الجنسيات العربية والاوروبية وأبناء الليبيات المتزوجات من أجانب فهؤلاء يعرفون بعضهم ويعملون بشكل مافيا الفروج والبطون لان مسؤولين الليبيين ليس لهم عمل سواء الفروج والبطون .
    أستعدوا يامصراتة لحرب جديدة بدعم خليجي فرنسي مصري بعد المصالحة مع قطر وسحبها لحضن مجلس التعاون الخليجي وسيتم سحب تركيا عن طريق قطر بالاتفاق مع السعودية والامارات من أجل دعم حفتر بالسيطرة على مصراتة وطرابلس بالتنسيق مع جواسيهم (سيالة – الكبير – السراج – بومطاري – امعتيق – دبيبة) كل هؤلاء لديهم علاقات باحمد قذاف الدم وسيف الاسلام ويعملون لمصالحتهم ليس لمصالحة 17 فبراير بالتنسيق مع مصر وروسيا وفرنسا من أجل تمكين سيف الاسلام واحمد قذاف الدم من حكم ليبيا … ياسيالة من سكان منطقة الضبعة ام أورفل.
    جميع الطرق مفتوحة أمام طرطور القذاذفة خليفة حفتر لتمكينهم من العاصمة طرابلس … من سلم ليبيا لشركات التركية والاماراتية والقطرية والفرنسية من2005 م باسم ليبيا الغد … ياطالحب الضلال والخيانة والسحر الاسود والمشعوذين والفسق والفجور ياخونة استعدوا للقصاص العادل من الله العزيز الجبار .