ليبيا الان

المدني مهاجما حكومة الوفاق: جرحانا تعاني في تونس وتركيا واهمال مستفز لأسر الشهداء

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

قال عبد المالك المدني، الناطق باسم المكتب الإعلامي لما يسمى بـ”عملية بركان الغضب”، إن معاناة جرحانا الأبطال مستمرة ، وهذه المرة بشكل أكبر ، سواء جرحانا في الداخل أو الخارج في تونس وتركيا وبعض الدول الأوروبية ، هذه المعاناة المستمرة بسبب إهمال الجهات المختصة لهم ، رغم المبالغ الضخمة التي صرفتها لهم الحكومة..

وتابع، في تدونيه على حسابه بموقع فيسبوك، إهمال مستفز أيضا من الحكومة لأسر الشهداء الذين قدموا أنفسهم فداءاً للوطن ، وللعلم الكثير منهم محتاج ولكن يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف ، فأهتموا بهم فلولاهم ولولا تضحياتهم لما كنّا وكنتم في أماكنكم هذه.

واستطرد، للأسف تصلني عشرات الاتصالات من الجرحى ، والله معاناة كبيرة، ومعاملة سيئة من اللجان المختصة وكأن الجريح بالنسبة لهم لم يُصاب في أرض المعركة ومن أجل أن يُدافع عن العرض والأرض، يجب من القائد الأعلى للجيش الليبي التدخل في أسرع وقت ممكن وإيجاد حل لهؤلاء الأبطال ، فمن الغير المعقول أن يكون هكذا هو جزاء الأبطال.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليقات

  • اى شهداء ياأغيياء انهم كلاب النار فهم خوارج حاربوا الجيش الوطنى المكلف من نواب الشعب بمحاربة الارهاب ياكلاب انهم استعانوا بالاتراك والمرتزقة من سوريا بعد ان رفض الشرفاء من اهالى طرابلس محاربة الجيش الوطنى اتفوووه عليك يامتدنى الخلق فانت واحد من حريم السلطان الشيطان اردوغان اما جرحاكم فستيسولون فى شوارع تركيا ويلاحقهم العار والخيانة

  • يجب التوقف عند هذه العباره التي صدرت عنك وانت تلوم في المسؤولين وتتحدث عن حال جرحي المليشيات قلت لهم ( وكأن الجريح بالنسبة لهم لم يُصاب في أرض المعركة ومن أجل أن يُدافع عن العرض والأرض) كيف هذا تناقض تدافعوا عن العرض امام جيش بلادكم الزاحف نحو عاصمة البلاد لتطهير من الارهابيين واللصوص والمجرمين ولكن تعطوا الاتراك فرصه ان يدوسوا لكم علي الارض وينتهكوا لكم العرض ويتحرشوا بحرائركم صباح مساء فكيف حسبتوها وهل لك العلم كرجل اعلامي بجرائم الأتراك والسوريين في الجزء المحتل من ليبيا او علي الصعيد الاعلام هناك آوامر صادره بالتعتيم عن كل فعل مخل يقوم الاتراك ومرتزقتهم ولكن سيآتي اليوم الذي ستفضح فيه كل ممارسات المستعمر التركي والمرتزق السوري وستكتب عنهم الصحف والمجلات ستنشر صورهم صح او لم تدركوا انه ستستباح ارضكم وسينتهك عرضكم من قبل الاتراك والسوريين

  • يامتخلف عقليا ياعبدالهالك اردوغان جرحاكم افاعى سيتم اصطيادها قريبا اما قتلاكم ففى الدرك الاسفل من النار فهم كلاب دافعوا عن المفسدين ومهربى البشر والنفط ولو اردت بتجربة عملية معرفة انهم ليسوا شهداء افتح اى قبل لاى رمة منهم ستشم رائحة كريهة وقد تحللت جيفتهم بينما الشهيد بالطبع معروف صفاته اسأل عنها اى شيخ يقول لك !!

  • لا تستمر في خداع امهاتهم واهلهم . هم غير شهداء . هم مثلهم مثل اي ليبي قتله ليبي اخر . الشهيد من يدافع عن الدين . انتم مليشيات عندكم سلاح . قتلتم . انتهكتم اعراض . حرقتم بيوت . هجرتم عائلات . فرضتم رايكم على المسؤولين في الغرب الليبي بما فيه عاصمة كل الليبيين . كان الواجب القضاء عليكم . ولما قربت ساعتكم هربتم الى تركيا . وقامت بمساعدتكم ايها القتلة المجرمين . لا احد منكم شهيد . والجريح هذا عقابه في الدنيا . وما زال عقاب الاخرة . انتظروه . كل ات قريب

  • هؤلاء الشباب تم التغرير بهم من قبل المتربعين الآن في اسطنبول عاصمة الدواعش والعاهرات والذين أحتلوا قصور غرغور والكريمية وحي الاندلس وسرقوا الدولارات بالاعتمادات الوهمية..ماعلينا هم ابناء هذا الوطن الحبيب يجب علاجهم وللعلم تم تحويل الملايين من الدولارات لعديد من السفارات ولكن السرقة واللهف من اخوانكم الثوار الاشاوس الذين خدعوكم لم يتركوا الا القليل…لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم…هذا مصير كل من وضع يده في يد الخونة والعملاء وفي يد الكلب القردوغان عميل امريكا واسرائيل….