ليبيا الان

مصلحة المطارات تدريب 16 موظفًا في تونس على إعداد برنامج أمن المطار

ليبيا – أعلنت مصلحة المطارات بوزارة مواصلات الوفاق اختتام ورشة عمل بتونس ضمت 16 متدربًا من موظفي المصلحة بالإضافة إلى موظفين من 13 مطارًا.

بيان صحفي صادر عن المصلحة تابعته صحيفة المرصد أشار إلى أن ورشة العمل التي نفذتها الأكاديمية التونسية للتدريب في أمن وسلامة الطيران المدني بوصفها المركز الإقليمي لـ”إيكاو”، تختص بإجراءات إعداد برنامج أمن المطار وتمكين المشاركين من معرفة متطلبات البرنامج.

وأضاف البيان أن المشاركين في الورشة تلقوا المعلومات اللازمة لصياغة برنامج أمن المطار ومراجعته بشكل دوري وحسب الحاجة، مبينًا أن المطارات الـ13 التي أرسلت موظفيها للتدريب هي معيتيقة، وبنينا، وسبها، وطرابلس، وطبرق، وأوباري، والكفرة، والأبرق، وغات، ومصراتة، وغدامس، والزنتان، وتمنهنت.

Share and Enjoy !

0Shares
0


0

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المرصد الليبية

صحيفة المرصد الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • بالله للأخوة الليبيين في ليبيا تأكدوا من هالخبر ولو صحيح توقفوا هالمهزلة فوراً …….!!
    ليبيا والحمد لله توجد لها سمعتها الجيدة في هالمجال الوطني الحساس ـ وكذلك توجد أكبر أكاديمية ل ” هندسة الطيران المدني وخدماته في طرابلس ليبيا ” وبكوادر واساتذة وخريجين ليبيين .
    يعني بلاش كلام فارغ وتلاعب بأموال الدولة الليبية ـ لمصالح جهات غير مرغوب فيها على الأطلاق .
    وتحركوا بسرعة لصيانة وزيارة مؤسسات الدولة فالداخل وتعيين إداراتها ومراقبة عملهم لأن للأسف حالياً العمل الغير مراقب لايأتي بنتيجة – مع احترامي- توجد بعض الأدارات زي الطفل المراهق ـ لين تحط عليهم عينك لكي ينجح العمل بالشكل والوقت الصحيح , فمش لازم تضيعوا مزيد من الوقت .