ليبيا الان

قادر بوه: مقر هيئة الرقابة الإدارية في طرابلس هو مكان لمجموعة مسلحة

صحيفة الساعة 24
مصدر الخبر / صحيفة الساعة 24

نفى رئيس هيئة الرقابة الإدارية المكلف من مجلس النواب الموازي، عبد الله قادر بوه، اقتحامه الهيئة من قبل مجموعة مسلحة تابعة له.

وقال بوه خلال لقائه ببرنامج “فلوسنا”، على قناة “الوسط”: “المشكلة بدأت من شهر نوفمبر 2020 عند تعييني كوكيل للهيئة عن طريق مجلس النواب بطرابلس، لأنّ (رئيس الهيئة سليمان) الشنطي رفض القيام بواجباته، والرقابة الإدارية أصبحت فاشلة في أداء مهامها حول تقارير ديوان المحاسبة وذلك لفشل إدارة الشنطي ما جعل المجلس يقوم بهذا القرار”.

وأضاف: “الشنطي يعمل فقط للقيام بآلاف التعيينات، وشراء ذمم العديد من الأشخاص الذين ينتمون لجهات مختلفة، واتجهنا للقضاء بعد خطف موظف ورئيس مكتب مجلس النواب بطرابلس وتهديده بالقتل، وتفاصيل القضية موجودة لدى مكتب النائب العام”.

وحول ما يدور في مقر الهيئة تحدّث قادر بوه قائلاً: ” مقر الهيئة هو مكان لمجموعة مسلحة، وتم تعذيب موظف داخلها على يد مدير إدارة بالهيئة، وجئت لمقر الهيئة لوحدي، وتم تهديدي بالقتل من قبل الموجودين بالداخل”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

عن مصدر الخبر

صحيفة الساعة 24

صحيفة الساعة 24

تعليق

  • به ليش عالشهدرة والعياط من بيفهم تو …!! من بيعرف الحق من الباطل – ..!! وشن فاءدة الكلام فالإعلام …!!! وشن ذنب الناس الي يسمعوا فيك …!!
    فمن الضروري ينتهي الموضوع للادارة العامة لوزارة العدل الليبي والقضاء الشرعي – لادارًة الاصلاح بالوفاق – لان عندهم محاسبين مسلمين وقضاة مسلمين متعلمين –
    وعندهم شءون المتعلقات بالإدارات – وشءون الموظفين وشءون التعينات – وشءون الادارات – وشءون التأمين – وكشف التزوير .
    حتى موضوع دمج الادارات والموسسات منعوه لأسباب تتعلق باختلاف الوظائف والادارات ومهامهم – واختلاف الحسابات والخدمات .
    فلهذا موضوع زي هذا لا يهم المواطن الليبي –
    لانه يعتبر من خصوصيات الدولة والامن الليبي المتعلق بالشءون الاداريةً .